أخبار

ملخص أهداف مباراة ليفربول وواتفورد اليوم | محمد صلاح يتألق بسوبر هاتريك

تمكن نادي ليفربول من تحقيق فوزاً كبيراً على ضيفه واتفورد بخماسية نظيفة دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتألق الفرعون المصري محمد صلاح بأربعة أهداف خلال المواجهة، ليبتعد بصدارة هدافي الدوري برصيد 28 هدف، وبفارق 4 أهداف عن مهاجم توتنهام “هاري كين”.

واستقبل نادي ليفربول الإنجليزي نظيره واتفورد مساء اليوم السبت الموافق 17-3-2018 على اللقاء أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانطلقت صفارة الحكم الأولى من عمر اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ولم تشهد قائمة ليفربول المستدعاة لمواجهة واتفورد أي غيابات سواء على مستوى الإصابات أو الإيقافات سوى كلاين الذي يحاول استعادة قدراته البدنية بعد الغياب لفترة ابتعت فيها عن الميادين، وكان الريدز مكتملاً الصفوف وسيشارك صلاح أساسياً في اللقاء.

ونقلت مباراة ليفربول ووتافورد مباشر عبر قناة beIN SPORT HD 2 الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي، وأسندت مهمة التعليق للمعلق علي محمد علي.

تشكيل ليفربول | 4-3-3
كاريوس
أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبرتسون
فينالدوم – هيندرسون – تشان
صلاح – فيرمينيو – ماني

 

بطاقة اللقاء

المباراة ليفربول – واتفورد
الموعد 17 مارس 2018
17:30 بتوقيت القاهرة، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب أنفيلد روود

‫2 تعليقات

  1. بالتوفيق لنجمنا الخلوق المحبوب أبو مكه للانفراد بصدارة هدافي الدورى الانجليزى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى