أخبار

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم السبت 2018-2-24 في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب الأنفيلد مساء اليوم السبت 24-2-2018 مباراة ليفربول ونظيره وست هام يونايتد، لحساب الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وتعتبر مباراة ليفربول اليوم هي الأولى للفريق منذ أخر مواجهة خاضها أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ليفربول المواجهة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الفرق بالدوري الممتاز برصيد 54 نقطة، والفوز في مباراة اليوم هو غاية في الأهمية للحاق بصاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد الذي يملك في جعبته 56 نقطة، وأيضاً للابتعاد عن خطر ملاحقة تشيلسي المتواجد في المركز الثالث وتوتنهام الرابع.

وفي الجانب المقابل، يدخل وست هام المواجهة وهو متواجداً في المركز 12 برصيد 30 نقطة، ورغم صعوبة المهمة عليه اليوم إلا أنه يحاول تقديم عرض جيد وأداء مرضي يساعدهم على الصعود إلى المراكز المتقدمة وتخطي أصحاب المراكز 10 و11 واتفورد وبورنموث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتجدر الإشارة أن مان يونايتد وتشيلسي سيلتقيان في الجولة الـ28، وهذا يصب في مصلحة ليفربول ليتخلص من ملاحقيه، مع العلم أن مانشستر سيتي المتمركز على عرش جدول الترتيب في المركز الأول ينفرد برصيد 72 نقطة، وبهذه النقاط الثمينة أصبح من الصعب اللحاق به.

وستكون قائمة لاعبي الفريق الأحمر مكتملة في مواجهة اليوم ما عدا اللاعب كلاين المتغيب بداعي الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، ولن يكون هناك أي غيابات مرتبطة بإيقافات أو الانضباط.

وسيخوض محمد صلاح ورفاقه المباراة بروح معنوية عالية جداً، بعد الانتصار الأخير والكبير على فريق بورتو في دوري الأبطال بخماسية نظيفة سترفع من روح الفريق إلى مكانة عالية، ولهذا من المتوقع أن يقدم الفريق الأحمر مباراة كبيرة اليوم وبنتيجة إيجابية ترضي الجماهير.

تنقل مباراة ليفربول ووست هام يونايتد على شاشة قناة BeIN SPORT HD 2، وهي الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2018، ويعلق على أحداث اللقاء الجزائري حفيظ دراجي ويسبقها الأستوديو التحليلي بنصف ساعة، ويكون موعد المباراة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى