أخبار

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم | الشياطين الحمر يستعيدون الوصافة

تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق فوزاً ثميناً على ضيفه تشيلسي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب أولد ترافورد، لحساب منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح لاعب تشيلسي ويليان أول أهداف المباراة في الدقيقة 32، ثم جاء هدف التعادل عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو  في الدقيقة 39 من زمن شوط المباراة الأول.

وخلال أحداث الشوط الثاني، تمكن البديل خيسى لينجارد من تسجيل هدف فريقه الثاني من رأسية في الدقيقة 75، وانتهت نتيجة اللقاء بفوز الشياطين الحمر 2-1، وبهذا الفوز الثمين يقتنص مان يونايتد ثلاث نقاط مهمة أعادته إلى وصافة الترتيب من جديد.

تقرير قبل انطلاق اللقاء

يحل تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره مانشستر يونايتد اليوم الأحد 25-2-2018، على أرضية ملعب أولد ترافورد ضمن  مواجهات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى تشيلسي ومانشستر يونايتد في لقائي الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، الأول تعادل مع برشلونة على أرضية ستامفورد بريدج بهدف لمثله، والثاني قدم أداءً  متراجعاً أمام إشبيلية ليفرض التعادل سلباً نتيجة اللقاء الذي استضافه أرضية رامون سانشيز بيثخوان.

ويدخل مانشستر يونايتد المواجهة وهو متواجداً في المركز الثاني وفي جعبته 56 نقطة، بينما يحل تشيلسي في المركز الرابع برصيد 53 نقطة.

يتصارع الفريقين في مواجهة اليوم على وصافة البريميرليج للموسم الجاري، وضمان مركز يحجز لهما مكاناً في دوري الأبطال خلال الموسم القادم.

وأكد أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الجمعة الماضية، على استمرار غياب الثلاثي تيموي باكايوكو، وديفيد لويز، وروس باركلي بسبب الإصابات التي تعرضوا لها، بينما سيكون بقية اللاعبين على أم الاستعداد لخوض المواجهة المرتقبة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

تشكيل تشيلسي
حراسة المرمى: تيبو كورتوا
الدفاع: أنطونيو روديجير – أندريس كريستنسن – سيزار أزبليكيويتا
الوسط: ماركوس ألونسو – سيسك فابريجاس – نجولو كانتي – فيكتور موسيس
الهجوم: إيدن هازارد – ألفارو موراتا – ويليان

تنطلق المواجهة مساء اليوم الأحد الموافق 25 فبراير 2018، في تمام الساعة 16.05 بتوقيت مصر وفلسطين والمغرب وتركيا والأردن وسوريا، و17.05 بتوقيت مكة المكرمة.وتنقل على الهواء عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 2، ويتولى مهمة التعليق على أحداث اللقاء المعلق رؤوف خليف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى