أخبار

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم 21-4-2018 | الموعد والقنوات الناقلة

يلتقي مانشستر يونايتد بنظيره توتنهام في مباراة قوية من المنتظر أن يتابعها الكثير من عشاق جمهور الفريقين خاصة ومحبي الكرة الانجليزية عامة، التي ستنطلق مساء اليوم على استاد ويمبلي ضمن مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

مانشستر يونايتد يخوض هذا اللقاء الصعب أمام توتنهام، في ظل المنافسة على هذا اللقب المتبقي بالنسبة للشياطين الحمر، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا بدور الـ 16 على يد إشبيلية الإسباني، كذلك فقدان المنافسة على لقب البريميرليج الذي حسم لقبه لصالح مانشستر سيتي، لذلك سوف يسعى اليونايتد بكل قوة إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل للمباراة النهائية، في البطولة الوحيدة المتبقية له خلال الموسم الحالي.

كما يعيش مدرب الشياطين البرتغالي جوزيه مورينيو فترة سيئة منذ بداية الموسم بسبب سوء في النتائج ويعتبر كأس الاتحاد الإنجليزي الأمل الوحيد كما يبدو لبقاء السبيشل ون في أولد ترافورد الموسم المقبل.

في السياق ذاته يسعى توتنهام هوتسبير الذي يؤدي جيداً هذا الموسم إلى تحقيق الفوز، حيث يملك عناصر مميزة خاصة هداف الفريق هاري كين الذي ينافس محمد صلاح لاعب ليفربول على لقب هداف الدوري، إلى جانب مدرب الفريق الأرجنتيني بوتشيتينو الذي لديه أفكار تكتيكية متطورة تُمكنه من مجاراة أي خصم والإطاحة به، كما يتطلع إلى التتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ العام 1991 أي منذ 21 عاماً.

وسيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام اليوم في تمام الساعة السابعة و 15 دقيقة بتوقيت السعودية، فلسطين، لبنان، سوريا، الأردن، الساعة السادسة و 15 دقيقة بتوقيت مصر، وتنقل المباراة عبر شاشة قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى