كرة عالمية

كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وغينيا الودية استعداداً لكأس أمم إفريقيا

يحل منتخب غينيا ضيفاً على منتخب مصر خارج أي حسابات رسمية وفي إطار مباراة دولية ودية من أجل التحضير لبطولة كأس أمم إفريقيا، ويستضيف اللقاء أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تنقل مباراة منتخب مصر وغينيا عبر قناتي أون سبورت 1 وتايم سبورت، وأسندت مهمة التعليق على أحداثها للمعلق مؤمن حسن، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

يتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى بكأس الأمم الإفريقية، بجانب كلاً من منتخبات زيمبابوي وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأيضاً أوغندا.

على صعيد التحضيرات الودية استعداداً للبطولة، خسرت مصر أولاً على يد نيجيريا بهدف نظيف، ثم فازت على تنزانيا بهدف وحيد دون رد.

يخوض أحفاد الفراعنة افتتاح البطولة الإفريقية مساء يوم الجمعة القادم 21 يونيو على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

يأمل أبناء النيل في العودة مجدداً لمنصة التتويج بعد غياب طويل منذ نسخة عام 2010، وحينها فازوا باللقب السابع في تاريخ المنتخب المصري إثر الفوز على غانا في النهائي.

على الجانب المقابل، يتواجد المنتخب الغيني في المجموعة الثانية بالبطولة، بجانب منتخب نيجيريا، إضافة إلى بوروندي وأيضاً مدغشقر.

خاضت غينيا مباراة ودية وحيدة فقط في الفترة الماضية، وفيها خسرت على يد بنين بهدف نظيف.

احتل المنتخب الغيني صدارة المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة إلى “كان” 2019، حيث حصد 12 نقطة متفوقاً على كوت ديفوار الوصيف الذي جمع 11 نقطة، إضافة إلى جمهورية إفريقيا الوسطى ورواندا.

القنوات الناقلة المعلق المناسبة الموعد
ON Sport 1 + تايم سبورت مؤمن حسن مباراة ودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى