أخبار

ملخص مباراة مصر والسعودية مونديال روسيا 2018

انتهت مباراة مصر والسعودية بفوز الأخضر بهدفين مقابل هدف في المواجهة القوية التي جمعتهما على ملعب فولجوجراد آرينا لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى في كأس العالم روسيا 2018.

بادر منتخب مصر بتسجيل أولى أهداف المباراة عن طريق النجم محمد صلاح عند في الدقيقة 22، وأدرك المنتخب السعودي التعادل عن طريق سلمان الفرج من علامة الجزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، رغم فشل الأخضر في تسجيل الهدف مبكراً بعد أن تصدى الحارس عصام الحضري لتسديدة فهد المولد، وبعد محاولات من الجانبين وضغط من قبل المنتخب السعودي الذي كثف من هجماته على مناطق الفراعنة ونجح قبل نهاية الوقت المحتسب بتسجيل هدف الفوز عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز حصدت السعودية أول ثلاث نقاط في المونديال في المركز الثالث عن المجموعة الأولى، بينما بقية رصيد مصر بدون نقاط في المركز الرابع والأخير.

قبل بداية المباراة

يواجه المنتخب السعودي شقيقه المصري مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2018 التي تدور حالياً في روسيا والتي ستقام على ملعب فولجوجراد، وتعد مباراة مصر والسعودية من أقوى مباريات اليوم هي بمثابة تحصيل حاصل، ونتيجتها لن تقدم أو تأخر بشيء بالنسبة للمنتخبين لا سيما بعد حسم بطاقتي التأهل لصالح كل من أوروجواي وروسيا في المجموعة الأول.

يدخل منتخب مصر اللقاء ساعياً بالخروج بنتيجة إيجابية والخروج من كأس العالم بطريقة مشرفة بتقديم أداءاً طيباً، حيث استهل الفراعنة مشواره في مونديال روسيا بالخسارة الأولى في مباراته الإفتتاحية أمام أوروجواي بهدف دون رد، وقد قدم زملاء محمد صلاح مباراة قوية ووقفوا نداً ضد الأوروجواي لكن هدف الفوز للرفاق لويس سواريز جاء بالدقيقة الأخيرة من اللقاء،  وفي المواجهة الثانية التي لعبتها مصر كانت أمام روسيا خسرها المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ولعب خلالها بطريقة سيئة ولما يقدم العرض المطلوب.

أما منتخب السعودية هو الأخر خرج من المنافسة على التأهل للدور الثاني من بطولة كأس العالم، وكانت الأخضر خاض المباراة الإفتتاحية ضد روسيا البلد المنظم للبطولة، وتلقى هزيمة ثقيلة بخمسة أهداف نظيفة، حيث قدم مباراة سيئة للغاية وظهر بمستوى كارثي كلفته غالياً، وفي المباراة الثانية خسر من أوروجواي بهدف دون مقابل رغم الأداء الجيد الذي ظهر عليه الأخضر السعودي وتحظى مباراة مصر والسعودية بنسبة متابعة عالية.

وودع المنتخبين المصري والسعودي مونديال روسيا بعد خسارتهم في أول جولتين، وتم التعرف على المتأهلين إلى دور الـ 16 من كأس العالم وهما روسيا وأوروجواي برصيد 6 نقاط، وسوف تجمعهما  مواجهة في الجولة الأخيرة لتحديد بطل ووصيف المجموعة الأولى، بينما بقية منتخبي مصر والسعودية بدون نقاط، وبانتظار مبارتهم الوداعية اليوم.

سوف يتم إذاعة مباراة مصر والسعودية اليوم كأس العالم 2018 الاثنين 25 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، الساعة الرابعة بتوقيت مصر وليبيا والسودان، ومن المقرر نقل مباراة مصر ضد السعودية عبر باقة قنوات بي ان سبورت المفتوحة التي ستبث اللقاء مجاناً، بالإضافة إلى قناة بي ان سبورت ماكس 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى