كرة عالمية

كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر والكونغو في كأس الأمم الإفريقية

يسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز ومواصلة مشوارهم في البطولة الإفريقية بعد أن حققوا فوزاً هاماً في مستهل مشوارهم بالبطولة أمام زيمبابوي بافتتاحية كأس الأمم قبل أيام، لذلك ستكون مباراة مصر والكونغو مرتقبة للغاية من عشاق وجماهير كرة القدم الإفريقية.

تنقل المواجهة عبر قناة BeIN MAX HD1 الناقل الحصري لمباريات كأس الأمم الإفريقية هذا الموسم، وأسندت مهمة التعليق على أحداث المواجهة للمعلق محمد الكواليني، كما ستنقل  عبر قناة تايم سبورت الأرضية وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر ضد الكونغو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

فاز منتخب مصر في مُستهل مشواره بالبطولة الإفريقية على زيمبابوي بهدف دون رد، وشهدت المباراة تألق عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني المحليين والمحترفين، وسيدخل الفراعنة هذه المباراة بحثًا الفوز والوصول للنقطة السادسة لضمان التأهل رسميًا إلى الدور التالي، ويذكر أن أصحاب الأرض متواجدين على رأس المجموعة الأولى رفقة كلًا من الكونغو وأوغندا وزيمبابوي، وهي مجموعة ليست بالسهلة.

خاض منتخب مصر مواجهتين وديتين منذ أيام استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا، الأولى كانت أمام منتخب بوركينا فاسو، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، والثانية أمام كينيا وحُسمت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتأهل الفراعنة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد أن تمكنوا من حسم وصافة المجموعة السابعة في التصفيات برصيد 9 نقاط.

لن تشهد قائمة مصر في مباراة اليوم ضد الكونغو غياب أي لاعب بداعي الإصابة، وستكون جميع اللاعبون متواجدون أمام المدرب خافيير أجيري لخوض هذه المواجهة، ومن المتوقع أن يبدأ بنفس الطريقة التي اعتاد عليها مع الفريق في المواجهة الماضية، حيث سيدفع بمارسيل تيسراند وكريستيان لوينداما فى قلب دفاع، وسيعتمد على الثلاثي شانسيل مبيمبا وميشاك إيليا وباكامبو لقيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء.

من المتوقع أن يجمع مدرب منتخب مصر بتشكيل المباراة الماضية، حيث سيستعين بخدمات بأحمد حجازي ومحمود علاء في الدفاع، والثنائي محمد النني، طارق حامد من أمامهم، وفي خط الهجوم مروان محسن رفقة محمود حسن تريزيجه ومحمد صلاح، وسيتم الاعلان عن تشكيل مباراة مصر والكونغو فور أن يتم الإعلان عنه.

القناة الناقلة المعلق البطولة الموعد
بي ان ماكس 1 محمد الكواليني كأس الأمم الإفريقية 2019

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى