أخبار

ملخص مباراة مصر واليونان الودية اليوم | هزيمة أخرى للفراعنة وسط غياب صلاح

حقق المنتخب اليوناني فوزاً على نظيره منتخب مصر في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهات كأس العالم في روسيا للموسم 2018، وتلقت شباك المنتخب الوطني هدفاً نظيفاً لتنتهي المواجهة 1-0 لصالح المنتخب اليوناني، علماً أن المدير الفني للمنتخب المصري فضل إراحة النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وأقيمت مباراة مصر واليونان الودية اليوم الثلاثاء الموافق 27 مارس 2018، ضمن استعدادات المنتخب المصري لمنافسات مونديال روسيا 2018.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وهي مباراة مرتقبة من عشاق منتخب الفراعنة الذي يحاولون تقديم أداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية.

والتقى منتخبي مصر واليونان في لقاء ودي ضمن الاستعدادات لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، ونقلت مباشر على الهواء عبر شاشة قناة ON SPORT المصرية بصوت المعلق المصري مدحت شلبي.

وكان المنتخب المصري قد خاص مباراة ودية يوم الجمعة الماضية أمام البرتغال وتلقى خسارة قاسية في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وانتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالح المنتخب المصري.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
ON Sport مدحت شلبي + مؤمن حسن مباراة ودية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى