أخبار

ملخص مباراة مصر ضد روسيا اليوم لحساب الجولة الثانية من كأس العالم 2018

فشل المنتخب المصري للمرة الثانية على التوالي من تحقيق الفوز بمستهل مبارياته في كأس العالم 2018، فبعد أن أدخل محمد صلاح منتخب بلاده إلى المونديال في التصفيات الإفريقية بهدف من ضربة جزاء، فإذ بالفراعنة يخرجون من المونديال بهدف من ضربة جزاء نفذها محمد صلاح.

وكانت منتخب مصر قد تلقى هزيمته الأولى في كأس العالم على يد منتخب أوروجواي ضمن منافسات الجولة الأولى بهدف دون رد، وخسر زملاء محمد صلاح المباراة الثانية على يد روسيا بثلاثية مقابل هدف وحيد، وتأهل المنتخب الروسي لدور الستة عشر في كأس العالم بفوزه على مصر والسعودية بدور المجموعات.

سجل ثلاثية منتخب روسيا كلاً من أحمد فتحي بالخطأ في مرماه، وتشيرشيف ودزوبا في الدقائق 47 و59 و62، بينما سجل مصر محمد صلاح هدف منتخب بلاده الوحيد في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، وبهذه النتيجة يتذيل الفراعنة ترتيب المجموعة خاليين الوفاض بدون نقاط، بينما يتصدر المنتخب الروسي برصيد 6 نقاط.

معلومات عن مصر وروسيا مباشر اليوم، تقام المواجهة ضمن منافسات كأس العالم 2018، ونقلت عبر شاشة قناة بي ان سبورت (المفتوحة) + بي إن ماكس 1,2، واستضاف اللقاء أرضية ملعب ملعب كريستوفسكي ، وعلق على الأحداث علي محمد علي من الملعب عبر شاشة بي إن ماكس 1، وعصام الشوالي على شاشة بي إن ماكس 2، ومحمد الكواليني عبر قناة بي إن 4K .

تشكيلة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي – علي جبر – محمد عبد الشافي
الوسط: طارق حامد – محمد النني – عبد الله السعيد – محمود حسن “تريزيجيه”
الهجوم: محمد صلاح – عمرو وردة (مروان محسن)

انطلقت المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، وفي تمام الـ8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت (المفتوحة) عصام الشوالي + علي محمد علي كأس العالم 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى