كرة عالمية

مصر تفوز على زيمبابوي بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية بكأس الأمم الأفريقية

فاز المنتخب المصري على نظيره زيمبابوي بنتيجة 1-0 مساء الجمعة في مباراة الجولة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي دارت احداثها على استاد القاهرة الدولي، وبذلك يكون الفراعنة حصدوا أول ثلاث نقاط في بداية مشوارهم القاري.

وأحرز هدف الفوز الوحيد للمنتخب المصري اللاعب محمود حسن تريزيجية عند الدقيقة 41 من عمر شوط المباراة الأول، بعد مجهود فردي رائع وسدد الكرة على يسار حارس مرمى زيمبابوي.

وكانت الجماهير في انتظار هذا العرس الكروي الكبير، حيث قبل بدأ مباراة مصر وزيمبابوي أقيم حفل افتتاح كبير على أرضية استاد القاهرة الدولي من النسخة الـ32 من كأس أمم أفريقيا 2019، تخلله العديد من الفقرات الفنية أبرزها أغنية “متجمعين” للمطرب الشعبي حكيم.

وتقع مصر في المجموعة الأولى، بعد فوزها على زيمبابوي في مستهل مباريات المسابقة، والتي تضم بجانب زيمبابوي منتخبات، الكونغو الديمقراطية وأوغندا، اللذين يواجهان بعضهما يوم السبت.

وبرزت في تشكيلة منتخب مصر العديد من الأسماء اللامعة من نجوم كرة القدم المحترفين في الدوريات الأوروبية،  في مقدمتهم النجم وقائد المنتخب الوطني محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، ومحمد النني المحترف في صفوف أرسنال، ولاعبين أخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى