أخبار

نتيجة مباراة مصر وكولومبيا اليوم 1-6-2018 استعدادات مونديال روسيا

تعادل المنتخب المصري أمام المنتخب الكولومبي خلال التجربة الودية التي أقيمت مساء الجمعة في إيطاليا، حيث وقف المنتخب الوطني نداً قوياً أمام كولومبيا ، حيث تعادل المنتخبين بدون أهداف.

وتأتي هذه المباراة في إطار برنامج تحضيري ضمن استعدادات منتخب الفراعنة بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين ومعرفة التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها نهائيات مونديال روسيا 2018.

ويواجه منتخب مصر في أول مباراة له أمام منتخب أوروغواي حيث يقع الفراعنة في المجموعة الأولى، وستقام المواجهة في 15 يونيو الجاري.

قبل بداية اللقاء

يلتقي المنتخب المصري بنظيره الكولومبي مساء اليوم ضمن مباراة ودية دولية لكرة القدم وذلك استعداداً للمشاركة بنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والتي ستقام على ملعب “أتلتي آزوري” في إيطاليا.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى كأس العالم بروسيا 2018 بعد أن احتل المركز الأول في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، حيث كانت مجموعته برفقة كل من أوغندا التي جاءت الوصيفة على المجموعة، بالإضافة إلى غانا والكونغو الديمقراطية، حيث حقق المنتخب المصري الفوز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من التصفيات وصعد على إثرها مباشرة للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

في المقابل تأهل منتخب كولومبيا إلى نهائيات كأس العالم بعد أن تصدر المركز الرابع برصيد 27 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا، وكانت التصفيات الأمريكية الجنوبية تضم كل من البرازيل والأوروجواي والأرجنتين جميعهم تأهلوا لنهائيات كأس العالم في مونديال روسيا الذي سينطلق في 14 يونيو المقبل، وكانت بيرو تأهلت بفعل فوزهاً بالملحق القاري على حساب نيوزيلندا لتلحق بالمونديال.

يقع منتخب مصر في المجموعة الأولى والتي تضم كل من السعودية وروسيا وأوروجواي، بينما وقعت كولومبيا في المجموعة الثامنة رفقة كل من بولندا والسنغال واليابان بنفس المنافسة، وسيقوم المنتخب المصري بارتداء التشيرت الأحمر أمام كولومبيا التي سترتدي الفانيلة الصفراء والشورت والجوارب البيضاء.

تنطلق مباراة مصر وكولومبيا في تمام الساعة التاسعة و 15 دقيقة بتوقيت مصر ، وفي تمام الساعة العاشرة و 15 دقيقة بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، وسيتم نقل مباراة منتخب مصر ضد كولومبيا على الهواء عبر قناة ON SPORT بصوت المعلق مؤمن حسن ومحمد الغياتي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى