أخبار

ملخص مباراة يوفنتوس وفالنسيا اليوم 19/9 بدوري أبطال أوروبا

افتتح فريق يوفنتوس الإيطالي مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز ثمين خارج ملعبه على مستضيفه فالنسيا الإيطالي بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب الميستايا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي أول ظهور للنجم البرتغالي رونالدو الذي تعرض للبطاقة الحمراء الطرد المباشر بعد تدخله على مدافع فالنسيا بعد نصف ساعة على بداية المباراة.

وتقدم اليوفي بتسجيل الهدف الأول عن طريق ميراليم بيانيتش في الدقيقة 45، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني الشخصي ولفريقه في الدقيقة 51 من علامة الجزاء، بهذا الفوز حصد يوفنتوس ثلاث نقاط في بداية مشواره في البطولة الأوروبية.

قبل انطلاق المباراة

يواجه يوفنتوس الإيطالي نظيره فالنسيا الإسباني ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الميستايا معقل الخفافيش الذي سيكون ممتلئ بالجماهير.

ومن المتوقع أن يعتمد يوفنتوس  على الوافد الجديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً إلى صفوف السيدة العجوز قادماً من ريال مدريد الإسباني، ويسعى يوفنتوس إلى تقديم بداية جيدة في مشواره الأول بالبطولة، ويأمل بطل الدوري الإيطالي إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة والذهاب بعيداً في البطولة التي استعصت عليه في السنوات الأخيرة والذي حاول أن يفوز باللقب إلا أنه كان يصتدم بريال مدريد أو برشلونة، حيث وصل الموسم الماضي إلى دور ربع النهائي لكن ودع البطولة أمام حامل اللقب.

على صعيد فالنسيا الذي يخوض أول مباراة له في دوري الأبطال بعد انقطاع ثلاثة سنوات، رغم الانطلاقة السيئة للخفافيش في الدوري الإسباني حيث خسر في مباراة وتعادل في 3 لقاءات إلا أنه يأمل بأن تكون مباراته أما يوفنتوس هي البداية الصحيح والعودة إلى سكة الإنتصارات، واستقطب فالنسيا العديد من اللاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه وصناعة تشكيلة قادرة على المنافسة على جبهتي الليجا والأبطال.

 ويعاني يوفنتوس من بعض الإصابات في صفوفه، حيث يواصل مدافع الفريق ليوناردو سبينا تزول غيابه بسبب الإصابة، كورة اون لاين مباراة يوفنتوس لايف وكذلك من المتوقع أن يستبعد المدرب أليجري دوغلاس كوستا الذي طُرد في اللقاء الأخير أمام ساسوولو بالدوري الإيطالي بعدما فعلته المشينة بالبصق في وجه دي فرانشيسكو، وستكون تشكيلة يوفنتوس متاحة وبجميع كتيبة البياكونيري للفوز على فالنسيا الذي لن يفقد أي من اللاعبين سواء للإصابة أو للإيقاف وسيبدأ مباراة اليوم بكامل تشكيلته.

تقام مباراة يوفنتوس وفالنسيا بدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وسيتم نقل مباراة فالنسيا ضد يوفنتوس على الهواء من أرضية ملعب “الميستايا” عبر قناة بي ان سبورت HD4 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى