أخبار

النمر ح10 ..مسلسل النمر الحلقة 10 العاشرة والقنوات الناقلة بطولة “محمد إمام”

يتلهف الجمهور بشغف موعد عرض مسلسل النمر الحلقة 10 العاشرة، الذي يعد من المسلسلات التي لفتت الأنظار بمجرد طرح الحلقات الخاصة بالمسلسل، وأصبح الجميع يترقب الحلقة ال10 لما يدور به أحداث مشوقة سوف نتعرف عليها..

محتوي وفكرة عن مسلسل النمر الحلقة 10 العاشرة :

تدور الأحداث عندما ظهرت نرمين الفقي التي تقوم بدور شمس خلال الحلقة وهي تتفق على ثفقة ألماظ مهربة، وتحاول ضرب الشيمي واسقاطه بالسوق، كما قام النمر بالكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه الذي يقيم معه في بيت شمس، قائلاً: «بص يا سقلنص، الكلمتين اللي هقولهم دول لو خرجوا برا، هيكون أخر يوم في عمرك، أنا النمر اللي بيدوروا عليه»، ثم اصطحبه إلى المكان السري الذي يضع فيه المسروقات، ويخبره بأنه يقرر سرقة المعلمة شمس، حيث تنوي اتمام أكبر ثفقة ألماظ مهرب بقيمة 5 مليون دولار، خلال الأيام القادمة.

يبين أن مسلسل النمر بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل النمر :

سوف يتم عرض المسلسل يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة  10.15 مساءً ، ويعاد الساعة 2:00 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 1.30 ظهرًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى