أخبار

موسى ح10 | موعد عرض مسلسل موسي الحلقة 10 العاشرة والقناه الناقلة

ينتظر الجمهور بشغف موعد عرض مسلسل موسي الحلقة 10 العاشرة، الذي يعد من المسلسلات التي لفتت الأنظار بمجرد طرح الحلقات الخاصة بالمسلسل، وأصبح الجميع يترقب الحلقة ال10 لما يدور به أحداث مشوقة سوف نتعرف عليها.

محتوي وفكرة عن مسلسل موسي الحلقة 10 الثامنة :

تدور الأحداث السابقة لبلدة موسى في مدينة الصعيد المصرية التي يعيش فيها وخروج موسي بسبب السيول والأمطار التي اجتاحت المنطقة ليقوم باصطحاب أمه المقعدة إلى مدينة القاهرة بعد أن قام بإنقاذها.

وكانت أحداث مسلسل موسى شهدت غرق قرية “موسى” بسبب الفيضان، وهو الفيضان الذى دمر القرية وتسبب فى مقتل “تارا عماد” – نجاة حبيبة موسى، فبعد أن أنقذها وضعها على سطح أحد المنازل وذهب لإنقاذ والدته “عارفة عبد الرسول” – حنفية، وعندما عام مرة أخرى لها وجدها قد فارقت الحياة.

أيضا شهدت الأحداث مقتل نجاة حبيبة البطل موسى بسبب الدمار، فبعد أن أنقذها وضعها على سطح أحد المنازل وذهب لانقاد والدته “عارفة عبد الرسول” – حنفية، وعندما عام مرة أخرى لها وجدها قد فارقت الحياة.

موعد عرض الحلقة 10 من مسلسل موسي :

سوف يتم عرض مسلسل موسي عبر قناه dmc  للنجم محمد رمضان ،وسيت عرض المسلسل في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة خلال شهر رمضان ،والساعة 11:30 مساء تتم الاعادة للمسلسل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى