أخبار

مدافع برشلونة يكشف عن اللاعب الأحق بالفوز بجائزة الكرة الذهبية 2018

كشف المدافع الإسباني جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني عن اللاعب الأحق في وجهة نظره، وذلك بالفوز بجائزة الكرة الذهبية عن العام الحالي 2018، والتي فاز بها منذ أيام قليلة النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني.

فمن خلال تصريحات صحفية له وتحديداً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكد النجم الإسباني جوردي ألبا أن زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أحق لاعب بالفوز بجائزة الكرة الذهبية 2018، مهاجماً في الوقت ذاته كافة المسؤولين عن الجائزة بعدما منحوُها للنجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الإسباني جوردي ألبا إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي كان يستحق الجائزة أيضاً، مؤكداً في الوقت ذاته أنه كان سيفوز بها لو كان لا يزال لاعباً في صفوف نادي ريال مدريد.

كما شدد أيضاً النجم الإسباني جوردي ألبا في تصريحاته على أن جائزة الكرة الذهبية موجهة من طرف بعض الأندية، وهي التي تقوم بحملات وفرض ضغوطات كبيرة على المسؤولين عن جائزة الكرة الذهبية لكي يتم منحها إلى لاعب معين.

وفي ختام تصريحاته حول هذه النقطة، أكد النجم الإسباني جوردي ألبا أن جائزة الكرة الذهبية يجب أن تذهب إلى اللاعب الأفضل دائماً، وليس إلى اللاعب الذي يفوز بالألقاب التي تفوز بها الأندية بشكل عام مثلما حدث تماماً مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش في العام الحالي 2018.

وعن تجديد عقده مع نادي برشلونة، شدد النجم الإسباني جوردي ألبا على أن كامل تركيزه يكون على أرض الملعب فقط لا غير، مشيراً في الوقت ذاته إلى تواجد مفاوضات مكثفة في الآونة الأخيرة بين وكيل أعماله وبين إدارة نادي برشلونة برئاسة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو من أجل حسم الجدل بشأن تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم الإسباني جوردي ألبا عقب فوز فريقه برشلونة بمباراة ديربي كتالونيا على حساب جاره ومضيفه فريق إسبانيول بأربعة أهداف دون مقابل، وهي النتيجة التي عززت بدورها من صدارة فريق برشلونة لِجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني وحيداً دون أي شريك على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى