أخبار

مدافع منتخب اليابان يكشف عن الطريقة الأمثل من أجل إيقاف هجوم منتخب بلجيكا

كشف الياباني مايا يوشيدا مدافع نادي شالكه الألماني والمنتخب الياباني الأول لكرة القدم في مساء يوم أمس السبت الموافق لليوم الثلاثين من شهر يونيو الماضي عن الطريقة الأمثل التي يجب على منتخب بلاده إتباعها، وذلك من أجل إيقاف خط هجوم منتخب بلجيكا حينما يتواجه كلاً من الطرفين في مونديال روسيا الحالي.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس السبت، أكد المدافع الياباني مايا يوشيدا أن الطريقة الأمثل من أجل إيقاف خط هجوم منتخب بلجيكا القوي للغاية وخاصة النجم روميلو لوكاكو، هي من خلال الدفاع بشكل جماعي وليس الاعتماد على الفرديات من طرف لاعبي المنتخب الياباني.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المدافع الياباني مايا يوشيدا على أن منتخب بلاده اليابان يجب عليه أن يُقاتل بكل قوة منذ بداية هذه المباراة وحتى نهايتها، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يجب على منتخب اليابان أن يعتمد على طريقة لعب متوازنة بين الدفاع وأيضاً الهجوم في الوقت ذاته وليس فقط الاكتفاء بأداء الواجبات الدفاعية.

كما أكد أيضاً المدافع الياباني مايا يوشيدا في تصريحاته أن جميع لاعبي المنتخب الياباني يطمحون إلى الوصول إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال، وخاصة وأنها سوف تكون المرة الأولى في تاريخ المنتخب الياباني، مما سوف يجعل الجيل الحالي يدخل تاريخ كرة القدم اليابانية من أوسع أبوابها.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدافع الياباني مايا يوشيدا قبل الصدام المرتقب في دور ال16 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، وذلك حينما يلتقي منتخب اليابان مع نظيره منتخب بلجيكا في مساء يوم غداً الإثنين الموافق لليوم الثاني من شهر يوليو الحالي.

وكان مونديال روسيا الحالي قد انطلق في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الماضي، على أن ينتهي بشكل رسمي في يوم الأحد الموافق لليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي، وذلك على أرضية ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو مثلما كان حفل الإفتتاح أيضاً في العاصمة الروسية موسكو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى