أخبار

مدافع نابولي يستفز رونالدو بسبب غيابه عن التهديف في الدوري الإيطالي

قام الإسباني راؤول ألبيول مدافع نادي نابولي الايطالي بالتعليق في مساء اليوم الأربعاء الموافق 5 سبتمبر على فشل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي في تسجيل الأهداف حتى هذه اللحظة في بطولة الدوري الإيطالي.

فمن خلال تصريحات إذاعية له في مساء اليوم الأربعاء وتحديداً لإذاعة “ماركا” الإسبانية، أكد المدافع الإسباني راؤول ألبيول أن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يجد صعوبة بالغة في تسجيل 40 هدفاً في بطولة الدوري الإيطالي مثلما كان يفعل في بطولة الدوري الإسباني مع نادي ريال مدريد أو حتى مثلما كان يفعل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع نادي مانشستر يونايتد.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدافع الإسباني راؤول ألبيول إلى أن كرة القدم الإيطالية مختلفة تماماً، وذلك سواء عن كرة القدم الإسبانية أو حتى كرة القدم الإنجليزية في ظل قوة الصلابة الدفاعية التي تتمتع بها كافة الأندية الإيطالية.

كما شدد أيضاً المدافع الإسباني راؤول ألبيول في تصريحاته على أن انتقال الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي يوفنتوس قادماً من صفوف نادي ريال مدريد، بات بمثابة النعمة على كرة القدم الإيطالية وتحديداً على بطولة الدوري الإيطالي، وذلك بسبب الإهتمام الكبير من جانب كافة وسائل الإعلام العالمية الذي يحظى به الدون كريستيانو رونالدو في أي مكان ذهب إليه.

وتأتي هذه التصريحات من جانب المدافع الإسباني راؤول ألبيول لمحاولة استفزاز الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، وخاصة في ظل عدم نجاح الأخير في تسجيل أي هدف لمصلحة فريقه يوفنتوس حتى هذه اللحظة في بطولة الدوري الإيطالي منذ انتقاله إليه في الميركاتو الصيفي.

وخاض الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى هذه اللحظة ثلاث مباريات رفقة فريقه يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي، ولكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف على الإطلاق في هذه المباريات بالرغم من نجاح فريقه في حصد النقاط الثلاث في كل مباراة منهم أي العلامة الكاملة، علماً بأن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو كان قد كلف خزائن نادي يوفنتوس حوالي مبلغ 112 مليون يورو مما يضع ضغطاً هائلاً على اللاعب الكبير في الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى