أخبار

مدرب أرسنال الجديد يضع اسماً جديداً على لائحة المرغوب في التعاقد معهم

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق لليوم الثالث من شهر يونيو الحالي عن قيام الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق أرسنال الإنجليزي الجديد بوضع اسماً جديداً، وذلك على لائحة اللاعبين المرغوب في التعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق اللندني قبل انطلاقة الموسم المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الإسباني أوناي إيمري قد طلب من إدارة نادي أرسنال، أنه يرغب في التعاقد مع السويدي إيميل فورسبرج صانع ألعاب نادي لايبزيغ الألماني في الميركاتو الصيفي الحالي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب الإسباني أوناي إيمري يُدرك جيداً أن إدارة نادي أرسنال تمتلك كافة الإمكانيات المادية التي سوف تسمح له بإجراء العديد من التعاقدات القوية للغاية قبل مطلع الموسم القادم، وخاصة وأن الجميع داخل نادي أرسنال يرغب في العودة من جديد للفوز بالألقاب بعد المعاناة التي عاشها النادي اللندني في السنوات الماضية رفقة المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن المدرب الإسباني أوناي إيمري سوف يُجري العديد من التعديلات على قائمة فريق أرسنال التي سوف تخوض غمار الموسم المقبل 2018 / 2019 م، ولعل أبرز دليل على ذلك كان من خلال إعلان نادي أرسنال في الفترة الماضية عن نهاية مشوار اللاعب الإسباني سانتي كازورلا رفقة النادي اللندني.

ومن المؤكد أن العديد من التغييرات الأخرى سوف تتم على الفريق اللندني في الفترة القادمة، وخاصة بعد انتهاء مشاركة جميع اللاعبين الدوليين في مونديال روسيا المقبل، علماً بأن جماهير نادي أرسنال تُطالب بضرورة إحداث ثورة على الفريق اللندني حتى يُصبح الفريق قادراً من جديد على المنافسة بقوة على مختلف الألقاب.

وتكمن أهداف فريق أرسنال في الموسم القادم في المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي لم يدخل خزائن النادي اللندني منذ عام 2004م مما يؤكد بدوره على المعاناة التي عاشتها جماهير في السنوات الماضية، أما الهدف الثاني مباشرة لفريق أرسنال فهو العودة مرة أخرى إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم بعد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى