أخبار

مدرب أرسنال يكشف عن حظوظ فريقه قبل مباراة الديربي أمام تشيلسي

تحدث الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق أرسنال الإنجليزي في مساء يوم أمس الجمعة الموافق 17 أغسطس 2018 عن المباراة القادمة لفريقه، والتي سوف تجمع بينه وبين مضيفه فريق تشيلسي على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، والتي تأتي في إطار الجولة الأولى ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس الجمعة لمختلف وسائل الإعلام الإنجليزية، أكد المدرب الإسباني أوناي إيمري أن فريقه أرسنال يجب عليه أن يُحافظ من جديد على شخصيته وأيضاً عقليته مثلما كان الحال في المباراة الماضية أمام فريق مانشستر سيتي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الإسباني أوناي إيمري إلى أن فريقه أرسنال قد اتسم بروح عالية طوال المباراة الماضية أمام فريق مانشستر سيتي، وذلك على الرغم من الخسارة التي تعرض لها الفريق اللندني في نهاية المطاف بهدفين مقابل لا شئ في نهاية المطاف.

كما شدد أيضاً المدرب الإسباني أوناي إيمري في تصريحاته على أن فريقه أرسنال مطالب بتقديم أداء أفضل في المباراة القادمة أمام الجار اللندني فريق تشيلسي، وخاصة في ظل أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل العودة من جديد إلى المسار الصحيح.

وفي ختام تصريحاته أكد المدرب الإسباني أوناي إيمري أن فريقه أرسنال سوف يتحسن بشكل تدريجي مع مرور المباريات، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن لديه ثقة كبيرة للغاية في إمكانيات لاعبيه على تحسين نتائج الفريق اللندني في الموسم الحالي.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدرب الإسباني أوناي إيمري قبل ساعات قليلة فقط من موعد مباراة الديربي اللندني التي سوف تجمع بين فريق أرسنال وبين مضيفه فريق تشيلسي، علماً بأن فريق تشيلسي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الأولى خارج أرضه على حساب مضيفه فريق هدرسفيلد تاون بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق تشيلسي مع ضيفه فريق أرسنال عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية، وذلك تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى