أخبار

مدرب أرسنال يُبدي رغبته جدياً في التعاقد مع لاعب تشيلسي في يناير القادم

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر 2018 أن الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، قد أعربت عن رغبته جدياً في التعاقد مع لاعب من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف فريقه قبل انطلاقة الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الإسباني أوناي إيمري يرغب في التعاقد مع الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك متوسط ميدان نادي تشيلسي، وذلك في الميركاتو الشتوي المقبل من أجل تدعيم خط وسط ميدان نادي أرسنال في الموسم الحالي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب الإسباني أوناي إيمري يعلم جيداً أن الإصابات سوف تضرب فريقه بشدة على مدار الموسم بأكمله بسبب كثرة المباريات التي يخوضها نادي أرسنال على مستوى جميع المسابقات، وهو الأمر الذي يجعله بالتالي في حاجة ماسة إلى تواجد دكة بدلاء في غاية القوة لديه مثلما هو الحال على أرض الملعب.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن المدرب الإسباني أوناي إيمري يرغب في أن يُنافس فريقه أرسنال على كافة الألقاب في الموسم الحالي، وخاصة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع العلم بأن ذلك لن يكون سهلاً على الإطلاق على فريق أرسنال، وخاصة في ظل صعوبة المنافسة سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري.

ويُنافس فريق أرسنال أيضاً في الموسم الحالي على لقب الدوري الأوروبي من جديد، علماً بأنه سبق وأن وصل إلى الدور نصف النهائي من عمر البطولة الأوروبية في الموسم الماضي، إلا أنه قد تم إقصائه في نهاية المطاف على يد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

ومن المتوقع أن يرفض نادي تشيلسي بيع اللاعب روبن لوفتس تشيك إلى نادي أرسنال نظراً إلى موهبته الكبيرة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن إدارة نادي البلوز برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش قد توافق أيضاً على إعارة اللاعب إلى نادي أرسنال، وخاصة في ظل عدم منحه الفرصة الكاملة من طرف المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري من أجل المشاركة مع نادي تشيلسي في الموسم الحالي في أي مباراة هامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى