أخبار

مدرب أرسنال يُبدي رغبته جدياً في التعاقد مع لاعب يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر مايو الحالي أن الإسباني أوناي إيمري مدرب نادي أرسنال الإنجليزي قد أبدى رغبته جدياً في التعاقد مع أحد لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الإسباني أوناي إيمري يرغب في التعاقد مع المغربي مهدي بن عطية مدافع نادي يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في إطار سعيه لتدعيم صفوف الفريق اللندني قبل انطلاقة الموسم المقبل.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب الإسباني أوناي إيمري يسعى إلى تحقيق النجاح بأي وسيلة ممكنة مع نادي ارسنال في أول تجربة له في الدوري الإنجليزي الممتاز في مسيرته التدريبية، مما يؤكد بدوره على حاجة المدرب الإسباني إلى إجراء العديد من التعديلات على فريق أرسنال، وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين جدد أو حتى من خلال الاستغناء عن بعض اللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق.

ويبقى العائق الأكبر أمام نادي أرسنال من أجل حسم هذه الصفقة، أن المدافع المغربي مهدي بن عطية بات يُعتبر أحد الركائز الأساسية في تشكيلة فريق السيدة العجوز، وخاصة بعدما رحل القائد ليوناردو بونوتشي عن صفوف نادي يوفنتوس منذ الصيف الماضي.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن المدافع المغربي مهدي بن عطية يمتد عقده مع نادي يوفنتوس حتى صيف العام بعد المقبل 2020م، مما يعني أن إدارة نادي يوفنتوس سوف تكون هي المتحكمة الأولى في مستقبل اللاعب المغربي قبل مطلع الموسم القادم.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن بعض التقارير الصحفية الإيطالية قد أكدت في الآونة الأخيرة أن إدارة نادي يوفنتوس سوف توافق على فكرة التخلي عن المدافع المغربي مهدي بن عطية في الصيف الحالي، وذلك في حالة تم دفع مبلغ 25 أو 20 مليون يورو على أقل تقدير.

وبكل تأكيد لن يتم حسم مستقبل المدافع المغربي مهدي بن عطية في الفترة القادمة، وخاصة وأن اللاعب المغربي يستعد من أجل المشاركة مع منتخب بلاده المغرب في مونديال روسيا المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى