أخبار

مدرب إنتر يؤكد قدرة فريقه على الفوز بالألقاب في الموسم الحالي

قام الإيطالي لوتشانو سباليتي مدرب فريق إنتر الإيطالي بالتعليق في مساء يوم أمس السبت الموافق 22 سبتمبر 2018 على الفوز الذي حققه فريقه، والذي جاء على خارج أرضه على حساب مضيفه فريق سامبدوريا بهدف وحيد مقابل  لا شئ.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس السبت، أكد المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي أن فريقه قادر على الفوز بالألقاب في الموسم الحالي، وخاصة بعد الطريقة التي فاز بها سواء في مباراته الماضية على حساب مضيفه فريق سامبدوريا أو حتى في مباراته قبل الماضية على حساب ضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي إلى أن الطريقة التي فاز بها فريقه في آخر مباراتين سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري، تعكس الشخصية الحقيقية لفريق إنتر كما تعكس أيضاً مدى قوة فريق إنتر في الموسم الحالي.

كما شدد أيضاً المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي في تصريحاته على أن أداء فريقه إنتر سوف يتحسن بشكل كبير في الفترة القادمة من الناحية الفنية بعكس ما هو عليه الحال في الوقت الراهن، مؤكداً في الوقت ذاته أن أهم شئ في الوقت الحالي لفريق إنتر هو تحقيق الانتصارات مهما كانت الوسيلة من أجل بلوغ ذلك الهدف.

وفي ختام تصريحاته أشاد المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي كثيراً بفريقه خلال المباراة التي جمعت بينه وبين مضيفه فريق سامبدوريا، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن فريقه قاتل بكل قوة منذ اللحظة الأولى في المباراة وحتى نهاية المباراة، وهو الأمر الذي يجعل الجميع داخل النادي يشعر الآن براحة نوعاً ما من الناحية النفسية بعد الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها الفريق في مطلع الموسم الحالي بسبب سوء النتائج.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدرب الإيطالي لوتشانو سباليتي بعد فوز فريقه الصعب للغاية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق سامبدوريا بهدف نظيف، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في مساء يوم أمس السبت على أرضية ملعب لويجي فيراريس بمدينة جنوى على الأراضي الإيطالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى