أخبار

مدرب الأرجنتين يكشف موقف النجم ليونيل ميسي من المشاركة في كوبا أمريكا

كشف الأرجنتيني ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019 عن موقف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بخصوص مشاركة الأخير مع منتخب بلاده في النسخة القادمة من بطولة كوبا أمريكا 2019 م على أرض دولة البرازيل.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، أكد الأرجنتيني ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي سوف يكون متواجداً بدون أدنى شك مع منتخب بلاده الأرجنتين في النسخة القادمة من بطولة كوبا أمريكا 2019 م على أرض دولة البرازيل.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الأرجنتيني ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين إلى أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أظهر بشكل واضح خلال فترة التوقف الدولي الحالية رغبته في التواجد مع منتخب بلاده في جميع المناسبات، إلا أن الإصابة حرمته في نهاية المطاف من استكمال المعسكر الحالي على أن يكون حاضراً في الصيف المقبل.

كما شدد أيضاً الأرجنتيني ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين في تصريحاته على أن الجميع داخل منتخب الأرجنتين يثق تماماً في قدرة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي على مساعدة منتخب بلاده من أجل الفوز بالمباريات في الفترة القادمة مثلما هو الحال مع ناديه برشلونة الإسباني.

وفي ختام تصريحاته أكد الأرجنتيني ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أن منتخب الأرجنتين يجب أن يكون لديه أسلوب لعب خاص به ولا يعتمد فقط على الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مثلما كان الحال طوال السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى