أخبار

مدرب باريس سان جيرمان السابق يقترب رسمياً من تدريب نادي أرسنال

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنين الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر مايو الحالي أن الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، بات على مشارف التعاقد بشكل رسمي مع نادي أرسنال الإنجليزي وذلك من أجل تولي تدريب الفريق اللندني مع انطلاقة الموسم القادم.

حيث أشارت شبكة قنوات “سكاي سبورت” العالمية إلى أن المدرب الإسباني أوناي إيمري متواجد في الوقت الحالي في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك من أجل محاولة التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي أرسنال، قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن توليه تدريب فريق أرسنال قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل.

كما أضافت شبكة قنوات “سكاي سبورت” أيضاً أن المدرب الإسباني يطمح إلى خوض تجربة مثيرة للغاية مع فريق أرسنال، وذلك على الرغم من فشله نوعاً ما في تجربته السابق رفقة فريق باريس سان جيرمان، حيث تمثل الفشل مع الفريق الباريسي على الصعيد الأوروبي فقط لا غير بعكس ما كان عليه الحال على الصعيد المحلي وتحديداً في الموسم المنقضي الذي فاز فيه فريق باريس سان جيرمان بالثلاثية المحلية.

ومن جانبه يُدرك المدرب الإسباني أوناي إيمري جيداً أن مهمة تدريب فريق أرسنال لن تكون سهلة على الإطلاق مثلما هو الحال مع أي نادي كبير، ولعل ما يُعقد الأمور أكثر في تدريب فريق أرسنال أن المدرب الإسباني أوناي إيمري سوف يكون خليفة للمدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر والذي قضى 22 عاماً كمدرباً للفريق اللندني.

وهو الأمر الذي يجعل حتى جماهير نادي أرسنال نفسها تخشى من فشل المدرب الإسباني أوناي إيمري مع الفريق اللندني، وهو نفس المصير الذي عرفه كلاً من ديفيد مويز وأيضاً لويس فان خال إضافة إلى جوزيه مورينيو رفقة فريق مانشستر يونايتد بعدما جاؤوا جميعاً على التوالي خلفاً للمعتزل من عالم التدريب وهو الأسطورة السير أليكس فيرجسون.

وكان المدرب الإسباني أوناي إيمري متواجدين في الموسمين الماضيين رفقة نادي باريس سان جيرمان، علماً بأنه فاز معه بكل الألقاب المحلية في تلك الفترة باستثناء لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى