أخبار

مدرب باريس سان جيرمان يحسم الجدل بخصوص إمكانية رحيل القائد تياغو سيلفا

ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2019 أن الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد حسم كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص إمكانية رحيل القائد البرازيلي تياغو سيلفا مدافع فريق باريس سان جيرمان عن جدران قلعة حديقة الأمراء عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت التقارير إلى أن الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان قد أخطر إدارة النادي الباريسي برئاسة القطري ناصر الخليفي بضرورة الإبقاء على النجم البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا مع فريق باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

كما أضافت التقارير أيضاً أن الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان يرى أن الخبرات الكبيرة التي يمتلكها النجم البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا صاحب ال35 عاماً سوف تُفيد فريق باريس سان جيرمان كثيراً في الموسم القادم، وخاصة في ظل صراع الفريق الباريسي من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي كانت ترغب في التخلص من النجم البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل الاستفادة من عملية بيعه من الناحية المادية على أقل تقدير في نهاية مشواره.

وينتهي عقد النجم البرازيلي المخضرم تياغو سيلفا مع فريق باريس سان جيرمان في صيف العام المقبل 2020، وهو ما يعني أن رحيله عن جدران قلعة حديقة الأمراء سوف يكون بشكل مجاني في الصيف بعد المقبل بعكس ما سيكون عليه الحال في حالة رحيله في صيف العام الحالي 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى