أخبار

مدرب باريس سان جيرمان يكشف عن حظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي

كشف الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس السبت الموافق 19 يناير 2019 عن حظوظ فريقه الباريسي، وذلك بخصوص إمكانية المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، إضافة إلى توقعاته لِلصدام المرتقب في الدور ثمن النهائي من عمر البطولة بين فريقه وبين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فمن خلال تصريحات صحفية له لإحدى الصحف الفرنسية في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس السبت، أكد الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان أن فريقه يجب عليه أن يسير الطريق نحو هدفه خطوة بخطوة دون التسرع على الإطلاق  حتى ينجح في تحقيق مبتغاه في نهاية المطاف.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان إلى أن فريقه متحمس للغاية قبل المباراة المنتظرة التي سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق مانشستر يونايتد في الدور ثمن النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك على الرغم من أن مباراة الذهاب لا يزال يتبقى عليها شهر كامل.

كما شدد أيضاً الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان في تصريحاته على أن فريقه يجب عليه أن يكون مستعداً بشكل مثالي للغاية قبل خوضه هذه المباراة المنتظرة أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد، وذلك عن طريق مواصلة تحقيق الانتصارات بشكل مستمر على الصعيد المحلي في الفترة القادمة.

وفي ختام تصريحاته أكد الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان أن كامل تركيز فريقه لا يجب أن يكون منصباً بشكل رئيسي على مواجهة فريق مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن أهم شئ هو أن يكون فريق باريس سان جيرمان جاهزاً حينما يحين موعد المباراة المنتظرة.

وتأتي هذه التصريحات من طرف الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان قبل أقل من شهر تقريباً على موعد المواجهة المنتظرة في الدور ثمن النهائي أمام فريق مانشستر يونايتد، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على أرضية ملعب أولد ترافورد على الأراضي الإنجليزية في شهر فبراير 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى