أخبار

مدرب بايرن ميونخ يؤكد قدرة فريقه على تخطي عقبة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تحدث الألماني يوب هاينكس مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني اليوم الأثنين الموافق لليوم الثلاثين من شهر أبريل الحالي عن المواجهة القادمة لفريقه، والتي سوف تجمع بينه وبين مضيفه فريق ريال مدريد الإسباني في مساء يوم غداً الثلاثاء في إطار إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

فمن خلال تصريحات له اليوم الإثنين وتحديداً في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد المدرب الألماني يوب هاينكس أن المباراة القادمة لفريقه أمام فريق ريال مدريد سوف تكون صعبة على الطرفين، وخاصة وأن كلاً من الفريقين لديه القدرة على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في كل موسم.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الألماني يوب هاينكس إلى أن عالم كرة القدم لا يعرف المستحيل على الإطلاق، وخاصة وأن عزيمة وإصرار اللاعبين في المباراة من الممكن أن تُحرك الجبال وليس فقط تسجيل الأهداف في مرمى المنافس.

كما شدد أيضاً المدرب الألماني يوب هاينكس في تصريحاته على ضرورة أن يلعب فريق بايرن ميونخ مباراة الإياب أمام فريق ريال مدريد بمستوى وكفاءة أعلى مما كان عليه الحال في مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي.

وفي ختام تصريحاته أكد المدرب الألماني يوب هاينكس أن فريق بايرن ميونخ لن يستسلم إلا مع إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، وخاصة في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها كل لاعبي الفريق البافاري طوال السنوات الماضية في عالم كرة القدم.

ويحتاج فريق بايرن ميونخ إلى تقديم مباراة مثالية بكل ما تحمله الكلمة من معنى من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً بأن فريق بايرن ميونخ كان قد تعرض للخسارة في مباراة الذهاب على أرضه ووسط جماهيره بواقع هدفين مقابل هدف واحد.

وتُعتبر هذه النتيجة هي تكرار لنفس سيناريو الموسم الماضي تماماً، وحينها تمكن فريق ريال مدريد من الفوز من جديد على حساب الفريق البافاري في الأشواط الإضافية في مباراة الإياب، ليتأهل بعدها إلى المباراة النهائية وينجح في الفوز باللقب الثاني عشر في تاريخه على صعيد المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى