أخبار

مدرب برشلونة يكشف عن آخر تحضيرات فريقه قبل مواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني

كشف الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسباني في مساء اليوم الجمعة الموافق 22 فبراير 2019 عن آخر تحضيرات فريقه، وذلك استعداداً للمباراة القادمة المعقدة أمام مضيفه فريق إشبيلية في مساء يوم غداً السبت على أرضية ملعب رامون سانشيز بيثخوان ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

فمن خلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الجمعة، أكد الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة أن فريقه بات جاهزاً بنسبة كبيرة من أجل  مواجهة فريق إشبيلية في المباراة القادمة في بطولة الدوري الإسباني.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة إلى أن فريقه عانى في الفترة الماضية من عدم جاهزية بعض نجومه من الناحية البدنية، وذلك بسبب ضغط المباريات الذي يُعاني منه الفريق الكتالوني على كافة المستويات.

كما شدد أيضاً الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في تصريحاته على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سوف يكون حاضراً في التشكيلة الأساسية في المباراة القادمة أمام فريق إشبيلية، وخاصة بعدما استعاد كامل لياقته البدنية في الأيام الماضية مما جعله في حالة جيدة للغاية في الوقت الراهن.

وفي ختام تصريحاته أكد الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة أن كامل تركيز فريقه منصب في الوقت الحالي على شئ واحد فقط لا غير في الوقت الحالي، وهو كيفية تحقيق الانتصار في المباراة القادمة أمام فريق إشبيلية، وليس التفكير في الصدامات المنتظرة مع الغريم التقليدي فريق ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى