أخبار

مدرب برشلونة يكشف موقف ميسي من المشاركة في المباراة القادمة أمام فياريال

كشف الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في مساء اليوم السبت الموافق 30 مارس 2019 عن موقف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، وذلك بخصوص مشاركته في المباراة القادمة أمام فريق فياريال ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

فمن خلال تصريحات له في مساء اليوم السبت في المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة فريق برشلونة مع ضيفه إسبانيول مباشرة، أكد الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة أنه لا يزال يُفكر حتى الآن في مسألة إراحة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة القادمة أمام فريق فياريال.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة إلى أن مشاركة الأسطورة ليونيل ميسي في المباراة القادمة أمام فريق فياريال تبقى واردة بنسبة كبيرة للغاية، وخاصة وأن البرغوث لا يُعاني من أي إصابة على الإطلاق بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً خلال فترة التوقف الدولي الماضية.

كما شدد أيضاً الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة على أن أهم شيء في الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي، هو أن يكون جميع عناصر فريق برشلونة على مستوى عالي من الجاهزية البدنية من أجل الاستمرار في المنافسة على جميع الألقاب.

وفي ختام تصريحاته حرص الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة على الدفاع عن الأسطورة ليونيل ميسي بسبب الانتقادات التي تعرض لها في ظل سوء مستواه مع منتخب بلاده الأرجنتين، مؤكداً في الوقت ذاته أن النجم ليونيل ميسي يُعطي دائماً كل ما لديه سواء لناديه برشلونة أو حتى لمنتخب بلاده الأرجنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى