أخبار

مدرب تشيلسي يحسم الجدل بخصوص مستقبله بعد خسارة كأس الرابطة الإنجليزية

حسم الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد الموافق 24 فبراير 2019 مستقبله مع النادي اللندني، وذلك بعد خسارة لقب كأس الرابطة الإنجليزية على يد فريق مانشستر سيتي بركلات الترجيح.

فمن خلال تصريحات إذاعية له في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد لإحدى وسائل الإعلام الإنجليزية، أكد الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي أنه سعيد للغاية بتواجده مع نادي تشيلسي، وخاصة وأن جميع اللاعبين داخل النادي يُقدمون له الدعم بشكل مستمر منذ اليوم الأول له في النادي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي إلى أنه يشعر بالفخر الكبير بجميع لاعبي فريق تشيلسي بعد الأداء المميز المقدم منهم في المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام فريق مانشستر سيتي، وذلك على الرغم من خسارة اللقب في نهاية المطاف التي تعرض لها الفريق.

كما شدد الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي أيضاً في تصريحاته على أن فريقه قد تحسن بشكل واضح للغاية بشهادة الجميع، ويكفي الإشارة فقط إلى المعاناة التي شعر بها فريق مانشستر سيتي طوال لحظات المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وفي ختام تصريحاته أكد الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي أن إدارة النادي اللندني برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش سوف تفخر كثيراً بأداء الفريق رغم خسارة لقب كأس الرابطة الإنجليزية، وخاصة وأن فريق تشيلسي قد نجح في إيقاف أفضل فريق في قارة أوروبا في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى