أخبار

مدرب تشيلسي يكشف عن حظوظ فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز

كشف الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي في مساء اليوم الأحد الموافق 7 أكتوبر 2018 عن حظوظ فريقه، وذلك بخصوص إمكانية المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي رفقة حامل اللقب في الموسم الماضي وهو فريق مانشستر سيتي.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء اليوم الأحد، أكد المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري أن يستبعد فريقه تماماً من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وخاصة في ظل القوة التي يتمتع بها كلاً من فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي إضافة إلى فريق ليفربول أقوى منافس له في الموسم الحالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري إلى أن فريقه تشيلسي لا يزال في حاجة إلى تحسين بعض الجوانب السلبية في صفوفه، وذلك على الرغم من عدم تعرض فريق البلوز إلى أي خسارة على الإطلاق بعد مرور أول 8 جولات من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

كما شدد أيضاً المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري في تصريحاته على أن فريقه سوف يجد صعوبة كبيرة للغاية من أجل التغلب على كل السلبيات داخل صفوفه في الموسم الحالي، على أن يكون فريق تشيلسي جاهزاً بصورة كاملة في الموسم المقبل من أجل المنافسة ليس فقط على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وإنما من أجل المنافسة على مختلف الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد القاري.

وفي ختام تصريحاته أكد المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري أن كلاً من فريق مانشستر سيتي إضافة إلى فريق ليفربول يتقدمان على فريق تشيلسي بفارق خطوة واحدة فقط لا غير في الموسم الحالي، وهو الأمر الذي يجعل كلاً منهما مرشحاً بقوة من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية المطاف.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري عقب فوز فريقه تشيلسي اليوم الأحد خارج أرضه على حساب مضيفه فريق ساوثهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، علماً بأن هذه النتيجة جعلت فريق تشيلسي يتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة كلاً من فريق مانشستر سيتي إضافة إلى فريق ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى