أخبار

مدرب تشيلسي يكشف عن ردة فعله بعد الفوز بالديربي أمام أرسنال

قام الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي الانجليزي بالتعليق في مساء اليوم السبت الموافق 18 أغسطس 2018 على الفوز الذي حققه فريقه، والذي جاء على حساب جاره اللندني وضيفه فريق أرسنال ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

فمن خلال تصريحات له في مساء اليوم السبت في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أكد المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري أن مباراة الديربي اللندني التي جمعت بين فريقه وبين جاره فريق أرسنال كانت أكثر من رائعة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري إلى أن الظفر بالنقاط الثلاث من مباراة الديربي اللندني كان أمراً في غاية الصعوبة على الفريقين، مؤكداً في الوقت ذاته أن فريقه قدم مباراة جيدة وخاصة في شوط المباراة الثاني.

كما شدد المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري أيضاً في تصريحاته على أن مستوى فريقه تشيلسي يجب أن يتحسن بشكل خاص من الناحية الدفاعية في الفترة القادمة، وخاصة في حالة أراد فريق تشيلسي المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

أما على الجانب المقابل قام الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق أرسنال بالتعليق هو الآخر على الخسارة التي تعرض لها فريقه في مباراة الديربي اللندني، وذلك من خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة.

حيث أكد المدرب الإسباني أوناي إيمري أن هدف فريقه منذ بداية المباراة كان تحقيق الانتصار دون سواه من أجل حصد النقاط الثلاث، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها فريقه ساهمت بشكل رئيسي في تعرض فريقه إلى الخسارة في نهاية المطاف.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المدرب الإسباني أوناي إيمري على أنه سعيد للغاية بالأداء الرائع الذي قدمه فريقه، ولكن وفي الوقت ذاته أكد المدرب الإسباني أوناي إيمري أنه حزين للغاية بسبب النتيجة وخاصة وأنها تُعتبر الخسارة الثانية على التوالي التي يتعرض لها فريق أرسنال في بداية الموسم الحالي.

وتأتي هذه التصريحات من طرف كلاً من مدرب فريق تشيلسي وأيضاً مدرب فريق أرسنال عقب مباراة الديربي اللندني التي جمعت بين الفريقين في مساء اليوم السبت، والتي حسمها فريق تشيلسي لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى