أخبار

مدرب توتنهام يكشف عن طموحاته القادمة بعد تجديد عقده مع النادي اللندني

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم الخميس الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر مايو الحالي عن طموحاته القادمة انطلاقاً من الموسم المقبل، وذلك بعدما قام بتجديد عقده مع النادي اللندني اليوم الخميس بشكل رسمي حتى صيف عام 2023م.

فمن خلال تصريحات له اليوم الخميس عبر الموقع الرسمي لنادي توتنهام هوتسبير، أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أنه سعيد للغاية بعملية تجديد عقده بشكل رسمي مع نادي توتنهام هوتسبير لفترة أخرى طويلة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن تدريب نادي مثل نادي توتنهام هوتسبير يُعتبر بمثابة شرف كبير بالنسبة له.

وفي إطار تصريحاته شدد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو على أن الفترة القادمة انطلاقاً من الموسم القادم سوف تكون في غاية الأهمية بالنسبة إلى نادي توتنهام هوتسبير، وخاصة وأن نادي توتنهام هوتسبير سوف ينتقل بشكل رسمي إلى ملعبه الجديد في العاصمة الإنجليزية لندن بعدما خاض جميع مبارياته البيتية في الموسم المنقضي على أرضية ملعب ويمبلي الخاص بالمنتخب الإنجليزي إضافة إلى نهائيات الكؤوس الإنجليزية.

وعن طموحاته مع نادي توتنهام هوتسبير في المواسم القادمة، أشار المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلى أنه تحدث مع رئيس نادي توتنهام هوتسبير في الأيام القليلة الماضية حول الأهداف التي سوف يسعى النادي اللندني إلى تحقيقها في الفترة القادمة، مؤكداً في الوقت ذاته أن التفاهم الكبير بينهما حول أهداف النادي ساهمت في تجديد العقد بشكل فوري من أجل الحفاظ على استقرار الفريق وأيضاً تركيز كل اللاعبين.

وفي ختام تصريحاته شدد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو على أن كل اللاعبين مطالبين ببذل أقصى مجهود لديهم انطلاقاً من الموسم القادم، وذلك حتى يتمكن النادي من تحقيق أهدافه في نهاية المطاف، علماً بأن أبرز هذه الأهداف بدون أدنى شك سوف يكون هو المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الإنجليزي.

وكان فريق توتنهام هوتسبير قد نجح في إنهاء الموسم الماضي بشكل مرضي للغاية بالنسبة إلى جماهيره، وذلك بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعله بالتالي يضمن مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى