أخبار

مدرب توتنهام يُشيد بفينجر بعد إقصاء أرسنال من الدوري الأوروبي

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم الجمعة الموافق لليوم الرابع من شهر مايو الحالي عن الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، وخاصة عن إقصاء فريق أرسنال في مساء يوم أمس الخميس من الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي.

فمن خلال تصريحات له اليوم الجمعة وتحديداً لشبكة قنوات سكاي سبورتس العالمية، أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر يُعتبر واحداً من أفضل المدربين في عالم كرة القدم.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلى أنه يجب على كل مشجعي نادي أرسنال أن يقولوا شكراً للمدرب الفرنسي أرسين فينغر على العطاء الغزير الذي قدمه رفقة النادي اللندني طوال المدة الطويلة التي عاشها معهم والتي كانت مليئة بدورها بالأفراح والأحزان على حد سواء.

كما شدد أيضاً المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو على أن نادي أرسنال سوف يجد صعوبة كبيرة للغاية طوال الفترة القادمة من أجل تعويض رحيل المدرب الفرنسي أرسين فينغر، وخاصة وأنه تولى تدريب على مدار 22 عاماً كاملة وحقق خلالها العديد من النجاحات رفقة النادي اللندني.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بعدما تم إقصاء فريق أرسنال من الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي في مساء يوم أمس الخميس على يد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مما جعل المدرب الفرنسي أرسين فينغر يفقد آخر له في الموسم الحالي من أجل الفوز بلقب وداعي مع فريق أرسنال.

ولعل ما يجعل وداع المدرب الفرنسي أرسين فينغر صعباً للغاية أكثر، أن فريق أرسنال لم ولن ينجح في الفوز بأي لقب على الإطلاق في الموسم الحالي، وإضافة إلى ذلك أيضاً فقد كل حظوظه بشكل رسمي في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن جماهير نادي أرسنال سوف تقوم بوداع مدربها الفرنسي على مدار الأعوام الطويلة الماضية بأفضل صورة ممكنة، وخاصة وأن الموسم المقبل سوف يكون انطلاقة جديدة على صعيد كافة النواحي في تاريخ النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى