أخبار

مدرب جديد يدخل بقوة ضمن قائمة المرشحين لخلافة زيدان في ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية برتغالية اليوم الإثنين الموافق لليوم الرابع من شهر يونيو الحالي أن قائمة المرشحين من أجل خلافة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني قد شملت إسماً جديداً، وذلك في إطار سعي إدارة النادي الملكي من أجل تعويض رحيل المدرب الفرنسي في أسرع وقت ممكن قبل انطلاقة الموسم القادم.

حيث أشارت التقارير إلى أن البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس مدرب فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي حالياً بات مرشحاً بقوة من أجل خلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في فريق ريال مدريد، وذلك في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المدرب البرتغالي المخضرم في ملاعب كرة القدم.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز سوف تُحاول أن تستغل العلاقة المتوترة نوعاً ما بين المدرب البرتغالي جورجي جيسوس وبين رئيس مجلس إدارة نادي سبورتينغ لشبونة، علماً بأن السبب الرئيسي في توتر العلاقة بين الطرفين هو عدم قيام إدارة النادي البرتغالي بتلبية مطالب المدرب في سوق الإنتقالات منذ الصيف الماضي.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي ريال مدريد تسعى إلى حسم ملف المدرب الجديد بشكل مبكر للغاية، وخاصة وأن استعدادات الفريق الملكي تحضيراً من أجل انطلاقة الموسم الجديد سوف تبدأ مباشرة عقب نهاية مونديال روسيا المقبل وذلك تحديداً في الأسبوع الأخير من شهر يوليو القادم.

ولعل ما يُعقد الأمور أكثر على إدارة نادي ريال مدريد، أن الفريق الملكي تنتظره مباراة واعدة من العيار الثقيل حينما يلتقي مع جاره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في منتصف شهر أغسطس القادم، وذلك في إطار مباراة كأس السوبر الأوروبية، مما يؤكد بدوره على ضرورة الإعلان بشكل ررسمي عن اسم المدرب الجديد للفريق الملكي في شهر يونيو الحالي كحد أقصى.

وعاش نادي ريال مدريد رفقة أنصاره أجوائاً عصيباً للغاية في الأيام القليلة الماضية، وتحديداً منذ تقديم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان استقالته من الفريق الملكي بشكل مفاجئ للغاية، وذلك على الرغم من أنه قاد الريال للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في آخر 3 سنوات على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى