أخبار

مدرب ريال مدريد يتجه لتغيير طريقة لعب الفريق الملكي في الموسم الجديد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر يوليو الحالي أن الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الجديد بدأ يُفكر جدياً في تغيير طريقة لعب الفريق الملكي انطلاقاً من الموسم القادم بعكس ما كان عليه طوال السنوات الماضية.

حيث أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم السبت إلى أن المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي بات يُفكر جدياً في اللعب بمهاجمين في الموسم الجديد، وخاصة بعدما تعاقد النادي الملكي مع المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، إضافة إلى انسجام الأخير بشكل واضح للغاية مع المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة في تدريبات النادي الملكي.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي يُريد أن يقوم بإحداث ثورة نوعاً ما داخل الفريق الملكي، وخاصة وأن فريق ريال مدريد بات مطالباً بتقديم أداء جماعي انطلاقاً من الموسم القادم من أجل تحقيق الانتصارات.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن السبب الرئيسي وراء إحداث هذه الثورة الفنية في تشكيلة الفريق الملكي، هو رحيل النجم الأبرز في صفوف النادي على مدار السنوات التسع الماضية، وهو الدون كريستيانو رونالدو الذي قرر الانفصال عن النادي الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية متجهاً إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

وعلى الرغم من أن المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي قد أكد في أكثر من مناسبة سابقة منذ تعاقده مع النادي الملكي، أن الفريق الملكي لا يحتاج إلى تعاقدات كثيرة في الميركاتو الصيفي الحالي مثلما يعتقد العديد من الأنصار المدريدية.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي بات يظهر عليه ثقة كبيرة في قدرة فريقه على الفوز بالألقاب من جديد في الموسم المقبل، وذلك على الرغم من العاصفة الفنية التي عاشها نادي ريال مدريد منذ مطلع الصيف الحالي.

وبكل تأكيد يُدرك كل عشاق نادي ريال مدريد، أن الصراع على جميع الألقاب في الموسم القادم لن يكون سهلاً على الإطلاق، وخاصة على مستوى مسابقة دوري أبطال أوروبا التي فاز بها الفريق الملكي في المواسم الثلاثة الماضية على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى