التخطي إلى المحتوى

مدرب ليفربول بورجن كلوب يكشف عن حالة لاعبيه البدنية ويكشف عن اللاعبين المصابين وأمكانية مشاركتهم فى مباراتهم القادمة أمام كريستال بالاس يوم الأربعاء 24 / 6 / 2020 ، كما وأكد كلوب جهوزية اللاعب المصري محمد صلاح وأنه قام بتدريباته اللازمة لعودته فى اللقاء القادم.

كما وحرص كلوب على عدم كشف هل سيشارك محمد صلاح فى اللقاء القادم أو سيتغيب عنه، كما وشاركه اللاعب أندي روبرتسون التدريبات بصورة طبيعية ليعلن جهوزيتهم التامة بعد الأصابة وأنه بأمكانهم العودة الى اللعب بشكل طبيعي، كما وأعلن أن جيمس ميلنر و جويل ماتيب يمكنهم المشاركة غدا فى لقاءهم أمام كريستال بالاس.

كما وذكر كلوب اليوم الثلاثاء فى مؤتمر صحفي خاص أن عدم وجود جمهور فى الملعب غدا، سيكون أمر مختلفاٌ، وأن كرة القدم لن تكون مثل ما كانت عليه بدون جمهور، وأن الفريق سيخوض فترة متل هذه الفترة بدون جمهور سيكون صعب قليلاٌ ولكنه سيقدم أفضل ما لديه.

كما وأوضح كلوب أن ملعب أنفليد ملعب مميز لدى ليفربول حتى لو كان بدون جمهور، وذكر لقاء ليفربول وأيفرتون أنه كان مثالاٌ، وأن أنفليد ملعبهم وتعاملو على هذا الأساس، كما وذكر هزيمة ليفربول أمام كريستال بالاس عام 2017، أنهم لم يشعرو بشعور جيد وقت هزيمتهم، ولكن لم نعرف أنها كانت بداية لمسيرة جيدة لفريق ليفربول.

 

 

التعليقات