أخبار

مدرب ليفربول يجد الحل الأمثل لتدعيم خطوطه الدفاعية الموسم المقبل

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق لليوم التاسع من شهر مايو الحالي أن الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي قد وجد الحل الأمثل، وذلك من أجل تدعيم خطوط فريقه الدفاعية انطلاقاً من الموسم المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الألماني يورغن كلوب طلب من إدارة نادي ليفربول ضرورة التعاقد مع اللاعب الواعد البرتغالي ديوجو ليتي مدافع فريق بورتو البرتغالي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم خط دفاع فريق ليفربول قبل انطلاقة الموسم الجديد.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب الألماني يورغن كلوب يثق كثيراً بأن المدافع البرتغالي ديوجو ليتي سوف يكون قادراً على التأقلم بشكل سريع للغاية مع فريق ليفربول وأجواء الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على الرغم من أنه لم يبلغ بعد تسعة عشر عاماً مما يعني أنه يفتقد للخبرات التي يحتاجها الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يُعتبر موسم فريق ليفربول ناجحاً حتى هذه اللحظة ناجحاً على الإطلاق، وذلك على الرغم من أن فريق الريدز نجح في الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى أنه يمتلك الخط الهجومي الأقوى على صعيد القارة الأوروبية، والذي يتكون من النجم المصري محمد صلاح إضافة إلى السنغالي ساديو ماني وأيضاً البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق ليفربول يُعاني الكثير من المشاكل من الناحية الدفاعية، مما أدى إلى خسارته لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إضافة إلى إقصائه بصورة مبكرة سواء من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي أو حتى مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويبقى الأمل الوحيد لفريق ليفربول الآن من أجل إنقاذ موسمه، هو أن يضمن أولاً مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا من خلال إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن الأربعة الكبار، أما في حالة فشله في تحقيق ذلك يجب عليه أن يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب فريق ريال مدريد الإسباني.

وفي حالة نجاحه في ذلك سوف يضمن بالتالي الفوز بأعرق ألقاب الأوروبية، وأيضاً سوف يضمن مقعده بشكل مباشر في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى