أخبار

مدرب ليفربول يضع ضمن أولوياته نجم جديد من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنين الموافق لليوم الرابع من شهر يونيو الحالي أن الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي قد وضع اليوم نجماً جديداً ضمن أولوياته، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية في إطار سعيه لتدعيم صفوف فريق الريدز قبل انطلاقة الموسم القادم.

حيث أشارت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية إلى أن المدرب الألماني يورغن كلوب يرغب في التعاقد مع الجناح الجامايكي ليون بايلي لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في ظل مستوى المميز الذي قدمه اللاعب الواعد صاحب ال20 عاماً رفقة ناديه باير ليفركوزن سواء في الموسم المنصرم أو حتى في الموسم الماضي.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن حسم هذه الصفقة لن يكون سهلاً على الإطلاق بالنسبة إلى نادي ليفربول، وخاصة في ظل الصراع الشرس للغاية من طرف العديد من كبار الأندية الأوروبية من أجل الظفر بخدمات اللاعب ليون بايلي، علماً بأن أبرز هذه الأندية هي نادي بايرن ميونخ الألماني إضافة إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وأيضاً نادي ريال مدريد الإسباني.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن نادي ليفربول يحتاج إلى دفع حوالي مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني من أجل حسم الصفقة بنجاح في الأيام القليلة القادمة، حيث يرتفع سعر اللاعب الواعد يوماً بعد يوم في سوق الإنتقالات مما قد يصل بالصفقة إلى سعر خيالي لا مثيل له على الإطلاق نظراً إلى صغر سن اللاعب.

ويأمل عشاق وأنصار نادي ليفربول أن يتم تدعيم صفوف فريق الريدز بأفضل العناصر الممكنة قبل مطلع الموسم القادم، وخاصة وأن جماهير الريدز باتت ترغب في الفوز بالألقاب من جديد بعد غياب العديد من السنوات عن منصات التتويج.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن فريق ليفربول لم يعرف طعم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1990م، وذلك على الرغم من أن فريق ليفربول يُعتبر هو ثاني أكثر فريق نجح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال فوزه باللقب في 18 مرة سابقة فيما يحتل الصدارة فريق مانشستر يونايتد ب20 لقباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى