أخبار

مدرب ليفربول يكشف عن حظوظ فريقه بالدوري الإنجليزي بعد التعادل مع ليستر سيتي

كشف الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 30 يناير 2019 عن حظوظ فريقه، وذلك بخصوص إمكانية التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي بعد السقوط في فخ التعادل أمام ضيفه فريق ليستر سيتي.

فمن خلال تصريحات صحفية له في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأربعاء وتحديداً لمختلف الصحف الإنجليزية، أكد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول أن فريقه لم يكن محظوظاً على الإطلاق خلال المباراة التي جمعت بين فريقه وبين ضيفه فريق ليستر سيتي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول إلى أن فريق ليستر سيتي كان منظماً بشكل ملفت للغاية منذ بداية المباراة وحتى نهايتها، وهو ما جعل الأمر معقداً للغاية على لاعبي فريق ليفربول من الناحية الهجومية.

كما شدد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول في تصريحاته أيضاً على فريقه لم يخسر نقطتين مثلما يُردد الجميع في إنجلترا الآن، وإنما فاز بنقطة من هذه المباراة الصعبة أمام ضيفه فريق ليستر سيتي، وخاصة وأن المُطارد المباشر فريق مانشستر سيتي قد تعرض إلى خسارة مفاجئة في هذه الجولة خارج أرضه على يد مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد.

وفي ختام تصريحاته أكد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول أن الحكم لم يحتسب لفريقه ركلة جزاء واضحة لا غبار عليها على الإطلاق، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الحكم المباراة كان متواجداً في وضعية مثالية للغاية داخل أرض الملعب أثناء تلك اللقطة.

وتأتي هذه التصريحات من طرف الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول تعقيباً على سقوط فريقه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك أمام ضيفه فريق ليستر سيتي ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى