أخبار

مدرب ليفربول يكشف عن حظوظ فريقه قبل مواجهة برايتون في البريمرليغ

تحدث الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة الموافق 24 أغسطس 2018 عن المباراة القادمة لفريقه، والتي سوف تجمع بينه وبين ضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الجمعة وتحديداً في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد المدرب الألماني يورغن كلوب أنه يحترم كثيراً فريق برايتون أند هوف ألبيون، وخاصة في ظل العمل الكبير الذي يقوم به مدرب فريق برايتون أند هوف ألبيون منذ صعوده مع الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الألماني يورغن كلوب إلى أن فريق برايتون أند هوف ألبيون كان منظماً للغاية في مباراته الماضية التي فاز فيها على حساب نظيره فريق مانشستر يونايتد، مؤكداً في الوقت ذاته أن أداء كل لاعب في فريق برايتون أند هوف ألبيون في تلك المباراة كان مثيراً للإعجاب بشكل واضح.

كما شدد أيضاً المدرب الألماني يورغن كلوب في تصريحاته على أن هذه المباراة القادمة لفريقه أمام فريق برايتون أند هوف ألبيون، لن تكون مشابهة على الإطلاق لتلك المباراة التي جمعت بين الفريقين في آخر جولة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، وحينها نجح فريق ليفربول في الفوز بالمباراة بسهولة بالغة على أرضية ملعب أنفيلد رود.

وفي ختام تصريحاته أكد المدرب الألماني يورغن كلوب أن كل لاعبي فريقه يجب عليهم الحذر الشديد طوال دقائق المباراة، مشدداً في الوقت ذاته على أن فريق برايتون أند هوف ألبيون يعمل بكل جهد منذ بداية المباراة وحتى نهايتها.

وتأتي هذه التصريحات من جانب المدرب الألماني يورغن كلوب قبل موعد المباراة القادمة التي سوف تجمع بين فريق ليفربول وبين ضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون، علماً بأن المباراة سوف تُقام في مساء يوم غداً السبت الموافق 25 أغسطس 2018 على أرضية ملعب أنفيلد رود، على أن تبدأ المباراة تحديداً في تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وأيضاً الساعة 19:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 20:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى