أخبار

مدرب ليفربول يكشف عن خوفه من تكرار سيناريو إقصاء برشلونة على يد روما

تحدث الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الأول من شهر مايو الحالي عن المواجهة القادمة لفريقه، والتي سوف تجمع بينه وبين مضيفه فريق روما الإيطالي ضمن إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

فمن خلال تصريحات له اليوم الثلاثاء في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد المدرب الألماني يورغن كلوب أن فريقه جاهز بشكل كامل من أجل خوض هذه المباراة الحاسمة، وخاصة وأن التأهل سوف يضمن لفريق ليفربول خوض نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الألماني يورغن كلوب إلى أنه يخشى من أن يتكرر السيناريو الذي حدث مع فريق برشلونة، وذلك بعدما تم إقصائه من الدور ربع النهائي في نسخة الموسم الحالي على يد فريق روما بطريقة لم يكن يتوقعها أي أحد على الإطلاق.

حيث فاز فريق برشلونة في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي على أرضية ملعب الكامب نو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ولكن المعجزة حدثت في مباراة الإياب على أرضية ملعب الأولمبيكو، وذلك بعدما فاز فريق روما بثلاثة أهداف مقابل لا شئ مما منحه بطاقة التأهل، علماً بأن فريق روما يحتاج إلى نفس هذه النتيجة أمام فريق ليفربول من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

كما شدد أيضاً المدرب الألماني يورغن كلوب في تصريحاته على ضرورة أن يكون فريقه حذراً للغاية من حدوث أي سيناريو مفاجئ في المباراة، وخاصة وأنه لم يكن يوجد أي أحد قد توقع إقصاء فريق برشلونة من المسابقة بهذه الطريقة العجيبة بالرغم من أن الفريق الكتالوني كان أبرز المرشحين للفوز باللقب.

أما عن تألق النجم المصري محمد صلاح رفقة فريق ليفربول طوال الموسم الحالي، فقد أكد المدرب الألماني يورغن كلوب أن محمد صلاح نضج بشكل كبير للغاية عما كان عليه الحال في السنوات الماضية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه جميع زملائه داخل فريق ليفربول يحبون مساعدته على أرض الملعب مثلما يفعل هو أيضاً معهم في كل المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى