أخبار

مدرب ليفربول يُبدي قلقه من الإصابات قبل مواجهة هدرسفيلد تاون

تحدث الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي اليوم الخميس الموافق 18 أكتوبر 2018 عن المباراة القادمة لفريقه، والتي سوف تجمع بينه وبين مضيفه فريق هدرسفيلد تاون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم السبت المقبل.

فمن خلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الخميس، أكد المدرب الألماني يورغن كلوب أنه يشعر بالقلق للغاية على فريقه في ظل الإصابات الكثيرة التي تعرض لها أبرز اللاعبين في صفوف فريق ليفربول خلال فترة التوقف الدولي الماضية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الألماني يورغن كلوب إلى أن فريقه ليفربول سوف يبذل أقصى مجهود لديه في المباراة القادمة من أجل تحقيق الانتصار على حساب مضيفه فريق هدرسفيلد تاون، وذلك على الرغم من الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق من خلال إصابة بعض العناصر الأساسية.

كما شدد المدرب الألماني يورغن كلوب في تصريحاته أيضاً على أن كل لاعب داخل صفوف فريق ليفربول يُحاول أن يُثبت جدارته من أجل حجز مكان له في التشكيلة الأساسية للفريق، مؤكداً في الوقت ذاته أن الهدف الأساسي لفريق ليفربول هو تحقيق الانتصار في جميع المباريات التي يخوضها.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدرب  الألماني يورغن كلوب قبل المواجهة القادمة التي سوف تجمع بين فريق ليفربول وبين مضيفه فريق هدرسفيلد تاون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن المباراة سوف تُقام في مساء يوم السبت القادم وذلك تحديداً في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف فريق ليفربول في هذه المباراة أمام فريق هدرسفيلد تاون 3 عناصر هامة للغاية، حيث تأكد غياب المدافع الهولندي الصلب فيرجيل فان دايك بعد إصابته مع المنتخب الهولندي في فترة التوقف الدولي الماضية، كما تأكد أيضاً غياب المصري محمد صلاح بعد إصابته بالإجهاد في العضلة الضامة، وأخيراً تأكد غياب أيضاً السنغالي ساديو ماني بعد إصابته بكسر في أصابع يده رفقة منتخب بلاده السنغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى