التخطي إلى المحتوى

تحدث الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي اليوم الإثنين الموافق 24 ديسمبر 2018 عن المباراة القادمة لفريقه، والتي سوف تجمع بينه وبين ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في مساء يوم الأربعاء المقبل.

فمن خلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد المدرب الألماني يورغن كلوب أن فريقه يجب عليه أن يحذر جيداً من مواجهة ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، وخاصة في ظل الخطة الدفاعية المحكمة الذي سوف يتبعها فريق نيوكاسل يونايتد على أرضية ملعب أنفيلد رود من أجل محاولة الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير من المباراة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الألماني يورغن كلوب إلى أن فريقه يعلم جيداً مدى الصعوبات التي سوف يجدها في المباراة القادمة أمام ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، مما يُحتم على جميع لاعبي فريق ليفربول بضرورة الصبر وعدم التسرع في بناء الهجمات.

كما شدد أيضاً المدرب الألماني يورغن كلوب في تصريحاته على أن الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب فريق نيوكاسل يونايتد يُعتبر مدرباً رائعاً للغاية، وذلك في ظل النجاحات التي حققها طوال مسيرته التدريبية إضافة إلى طرق اللعب المختلفة التي دائماً ما تُشكل عنصراً مفاجئاً للأندية المنافسة له.

وعن حالة المصابين لدى فريق ليفربول في الوقت الحالي، أشار المدرب الألماني يورغن كلوب إلى أن كلاً من الثنائي الكاميروني جويل ماتيب إضافة إلى الإنجليزي جو جوميز لا تزال فرصة كلاً منهما في المشاركة في المباريات ضئيلة للغاية نظراً لقوة الإصابة التي تعرض لها كلاً منهما في الآونة الأخيرة.

كما تمنى أيضاً المدرب الألماني يورغن كلوب أن يتمكن كلاً من الثنائي الغيني نابي كيتا إضافة إلى الإنجليزي ألكسندر أرنولد قد تعافى كلاً منهما بشكل كامل من الإصابة، التي كانت لحقت بهما في الفترة الماضية.

وفي ختام تصريحاته أكد المدرب الألماني يورغن كلوب على أن كامل تركيز فريقه منصباً فقط على المباراة أمام ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، وذلك على الرغم من الصدام المنتظر بعدها بيومين فقط لا غير بين فريق ليفربول وبين ضيفه فريق أرسنال.

التعليقات