أخبار

مدرب منتخب إسبانيا يكشف عن طموحاته قبل مواجهة روسيا في المونديال

تحدث الإسباني فيرناندو هييرو المدير الفني للمنتخب الإسباني اليوم الجمعة الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر يونيو الحالي عن المواجهة القادمة لمنتخب بلاده، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره منتخب روسيا في يوم الأحد القادم في إطار مباريات دور ال16 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، أكد المدير الفني الإسباني فيرناندو هييرو أنه يعرف جيداً طريقة لعب منتخب روسيا، والتي تعتمد على الكرات العالية في منطقة جزاء الخصم وخاصة في الكرات الثابتة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدير الفني الإسباني فيرناندو هييرو إلى أن منتخب روسيا لديه أفضلية كبيرة للغاية قبل هذه المباراة، وهي أنه سوف يخوض هذه المباراة على أرضه ووسط جماهيره الغفيرة بالعاصمة الروسية موسكو.

كما شدد أيضاً المدير الفني الإسباني فيرناندو هييرو في تصريحاته على أن كل لاعبي منتخب إسبانيا يتطلعون بشكل خاص للغاية لهذه المباراة بشكل خاص وأيضاً للمراحل الإقصائية بشكل عام، وخاصة وأن منتخب إسبانيا كان قد تم إقصائه من دور المجموعات في النسخة الماضية من المونديال.

وفي ختام تصريحاته شدد المدير الفني الإسباني فيرناندو هييرو على أن المنتخب الإسباني بات جاهزاً بشكل مثالي من أجل خوض هذه المباراة ضد منتخب روسيا، على أمل أن يُحالف منتخب لاروخا الحظ ويضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال.

وتُقام المباراة المرتقبة بين منتخب إسبانيا وبين مستضيف المونديال على أرضه وهو منتخب روسيا في يوم الأحد القادم الموافق لليوم الأول من شهر يوليو 2018، وذلك تحديداً في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 18:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ولم يتعرض المنتخب الإسباني إلى أي خسارة حتى هذه اللحظة في مونديال روسيا الحالي، حيث نجح المنتخب الإسباني في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير، وفي مقابل ذلك سقط المنتخب الإسباني في فخ التعادل في مباراتين، على أمل أن لا تأتي أول خسارة في المراحل الإقصائية من عمر المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى