أخبار

مدرب منتخب إنجلترا يؤكد أحقية بلجيكا بصدارة المجموعة السابعة في كأس العالم

قام الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الانجليزي بالتعليق في مساء اليوم الخميس الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر يونيو الحالي على الخسارة التي تعرض لها منتخب بلاده، والتي جاءت على يد نظيره منتخب بلجيكا بهدف وحيد مقابل لا شئ ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

فمن خلال تصريحات له اليوم الخميس عقب نهاية المباراة مباشرة لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، أكد المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت أن منتخب بلجيكا يُعتبر هو الأحق بصدارة ترتيب المجموعة السابعة في كأس العالم عوضاً عن منتخب إنجلترا.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت إلى أن مواجهة منتخب بلجيكا كانت بمثابة اختبار جيد للغاية بالنسبة إلى منتخب إنجلترا في نهاية المطاف، مشدداً في الوقت ذاته على أن هدف منتخب بلاده كان هو تحقيق الانتصار في هذه المباراة بأي وسيلة ممكنة.

وعن السبب الرئيسي وراء إشراك كافة اللاعبين البدلاء في هذه المباراة، أكد المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت أن مباريات الدور الثاني في المونديال هي الأهم بدون أدنى شك، وهو الأمر الذي جعله يُريح كل عناصره الأساسية في هذه المباراة خوفاً من تعرض أي لاعب منهم إلى الإصابة أو حتى الإرهاق.

وفي السياق ذاته أيضاً، قام اللاعب الإنجليزي إيريك داير بالتعليق هو الآخر على الخسارة التي تعرض لها منتخب بلاده، وذلك في تصريحات عقب نهاية المباراة مباشرة لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

فمن خلال تصريحاته أكد اللاعب إيريك داير أن كل لاعبي منتخب إنجلترا في حالة إحباط نوعاً ما، وذلك بسبب الخسارة التي تعرض لها منتخب إنجلترا على يد نظيره منتخب بلجيكا بالرغم من أنه ضد ضمن التأهل إلى الدور الثاني منذ الجولة الثانية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار اللاعب الإنجليزي إيريك داير إلى أن منتخب بلجيكا يمتلك عناصر ذات جودة عالية للغاية حتى وإن كانت العناصر الاحتياطية، مشدداً في ختام تصريحاته على أن أهم شئ في نهاية المطاف هو أن منتخب إنجلترا قد نجح في ضمان تأهله إلى الدور ثمن النهائي من عمر المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى