أخبار

مدرب منتخب الأوروغواي: موقف كافاني لم يتحدد بعد وجاهزون لمواجهة فرنسا

تحدث الأوروغوياني المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز المدير الفني لمنتخب الأوروغواي في مساء يوم أمس الخميس الموافق لليوم الخامس من شهر يوليو الحالي عن المواجهة القادمة لمنتخب بلاده، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره منتخب فرنسا اليوم الجمعة في إطار مباريات دور ال8 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

فمن خلال تصريحات له في مساء يوم أمس الخميس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد المدير الفني الأوروغوياني أوسكار واشنطن تاباريز أن منتخب بلاده بات جاهزاً من أجل مواجهة فرنسا في الدور ربع النهائي من عمر المونديال.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدير الفني الأوروغوياني أوسكار واشنطن تاباريز إلى أن منتخب بلاده يعتمد بشكل رئيسي على قوته الدفاعية، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه يتمتع بالتوازن في الوقت ذاته وليس مثلما تقول مختلف وسائل الإعلام والصحف العالمية.

كما شدد أيضاً المدير الفني الأوروغوياني أوسكار واشنطن تاباريز في تصريحاته على أن مواجهة منتخب بلاده مع منتخب فرنسا سوف تكون في غاية الصعوبة، مؤكداً في الوقت ذاته أن منتخب بلاده الأوروغواي سوف يسعى جاهداً من أجل تحقيقه حلمه الكبير في نهاية المطاف.

أما عن موقف النجم إدينسون كافاني من المشاركة في المباراة، أشار المدير الفني الأوروغوياني أوسكار واشنطن تاباريز إلى أن موقف النجم إدينسون كافاني من المشاركة في المباراة لا يزال غير معلوم حتى هذه اللحظة، مؤكداً في الوقت ذاته على أن القرار النهائي سوف يتم اتخاذه قبل موعد المباراة مباشرة.

وكان منتخب الأوروغواي قد نجح في تخطي عقبة نظيره منتخب البرتغال في الدور الماضي بصعوبة بالغة، علماً بأن النجم إدينسون كافاني كان قد تعرض إلى الإصابة في الشوط الثاني من عمر هذه المباراة، مما جعل مشاركته في المباراة أمام منتخب فرنسا مهددة بنسبة كبيرة للغاية.

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب الأوروغواي مع نظيره منتخب فرنسا اليوم الجمعة، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 18:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى