أخبار

مدرب منتخب بلجيكا يكشف عن طموحاته قبل مواجهة اليابان في ثمن نهائي المونديال

قام الإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا بالتعليق اليوم الخميس الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر يونيو الحالي على الانتصار الذي حققه منتخب بلجيكا، والذي جاء على حساب نظيره منتخب إنجلترا بهدف وحيد مقابل لا شئ ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

فمن خلال تصريحات له عقب نهاية المباراة مباشرة لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، أكد المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز أن انتصار منتخب بلجيكا على منتخب إنجلترا كان مستحقاً للغاية، وخاصة في ظل تقديم منتخب بلجيكا أداء أفضل طوال دقائق المباراة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز على أن كل لاعبي منتخب بلجيكا يجب عليهم التركيز جيداً في المباراة القادمة أمام منتخب اليابان في الدور الثاني من مونديال روسيا، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن منتخب بلجيكا يجب أن يستعد لهذه المباراة القوية بشكل كبير قبل موعدها.

وفي ختام تصريحاته أشار المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز إلى أن كل لاعبي منتخب بلجيكا يجب عليهم احترام المنتخب المنافس مهما كان اسمه، وخاصة وأن الجميع قد شاهد كيف تم إقصاء منتخب ألمانيا بطل العالم منذ الدور الأول من المونديال، وذلك على الرغم من نية منتخب ألمانيا في الاحتفاظ بلقبه العالمي.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز عقب فوز منتخب بلجيكا على حساب نظيره منتخب إنجلترا بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، علماً بأن مونديال روسيا كان قد انطلق في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي على أن ينتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وبناءً على هذه النتيجة سوف يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب اليابان في الدور الثاني من مونديال روسيا، وذلك في يوم الإثنين المقبل الموافق لليوم الثاني من شهر يوليو القادم، أما منتخب إنجلترا سوف يجد نفسه في مواجهة نظيره منتخب كولومبيا في الدور ذاته، وذلك في يوم الثلاثاء الذي يليه مباشرة الموافق تحديداً لليوم الثالث من شهر يوليو القادم أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى