أخبار

مدرب منتخب كرواتيا: فرنسا فازت باللقب في أفضل مباراة لنا بالمونديال

قام الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي بالتعليق في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي على خسارة منتخب بلاده لقب كأس العالم، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها على يد نظيره منتخب فرنسا في الدور النهائي الذي جمع بين الطرفين في مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

فمن خلال تصريحات صحفية له عقب نهاية المباراة مباشرة، أكد المدير الفني الكرواتي زلاتكو داليتش أن منتخب فرنسا نجح في الفوز بلقب كأس العالم، وذلك على الرغم من أن منتخب بلاده كرواتيا قدم أفضل مباراة له في مونديال روسيا الحالي منذ مرحلة المجموعات.

وفي إطار تصريحاته أيضاً حرص المدير الفني الكرواتي زلاتكو داليتش على تقديم التهنئة إلى منتخب فرنسا بعد فوزه بلقب كأس العالم، كما حرص أيضاً على تقديم التهنئة بشكل كبير إلى كل لاعبي منتخب كرواتيا نظراً إلى الأداء الفني الرائع الذي قدمه منتخب بلاده كرواتيا طوال فترة مونديال روسيا.

وفي ختام تصريحاته شدد المدير الفني الكرواتي زلاتكو داليتش على أن منتخب بلاده كرواتيا حزين للغاية بعد خسارة لقب كأس العالم، وخاصة وأن بعض أهداف المنتخب الفرنسي جاءت من أخطاء من طرف بعض لاعبي منتخب كرواتيا، مؤكداً في الوقت ذاته أن الجميع داخل منتخب كرواتيا فخور للغاية بما تم الوصول إليه في النسخة الحالية من مونديال روسيا.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدير الفني الكرواتي زلاتكو داليتش عقب خسارة منتخب بلاده كرواتيا لقب كأس العالم، والذي نجح في التتويج به منتخب فرنسا بعد فوزه بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، علماً بأن ذلك اللقب هو اللقب الثاني في تاريخ كرة القدم الفرنسية على مستوى بطولات كأس العالم على مر التاريخ.

وكان منتخب كرواتيا قد نجح في تحقيق الانتصار في مونديال روسيا الحالي على حساب كلاً من منتخبات: نيجيريا / الأرجنتين / ايسلندا / الدنمارك / روسيا / إنجلترا، إلا أنه لم يتمكن في نهاية المطاف من تحقيق الانتصار على المنتخب الفرنسي في الاختبار الأهم له في المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى