أخبار

مدرب يوفنتوس يحسم الجدل بخصوص إمكانية عودة النجم الفرنسي بول بوغبا

حسم الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي اليوم الخميس الموافق لليوم السادس والعشرين من شهر يوليو الحالي كل الجدل، وذلك بخصوص إمكانية عودة النجم الفرنسي بول بوغبا إلى صفوف نادي السيدة العجوز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادماً من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أكد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري أنه سعيد للغاية بالمستوى المثالي الذي قدمه النجم الفرنسي بول بوغبا رفقة منتخب بلاده فرنسا في مونديال روسيا الماضي، مما كان عاملاً مساهماً بشكل واضح في تتويج منتخب فرنسا بلقب كأس العالم في نهاية المطاف.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري على أن النجم الفرنسي بول بوغبا قد نضج كثيراً، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل بات أيضاً يتمتع في الوقت ذاته بشخصية عظيمة للغاية بعكس ما كان عليه الحال في الماضي القريب، دون الإشارة بأي شكل من الأشكال إلى الأنباء التي ترددت بخصوص عودة النجم الفرنسي بول بوغبا إلى صفوف نادي يوفنتوس.

وكانت العديد من وسائل الإعلام سواء الإيطالية أو حتى الإسبانية، قد أكدت في الآونة الأخيرة أن النجم الفرنسي بول بوغبا بات يرغب بشدة في العودة من جديد إلى صفوف نادي يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولعل الأسباب الرئيسية وراء ذلك، هي عدم قدرة النجم الفرنسي بول بوغبا على التأقلم مع طريقة لعب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في فريق مانشستر يونايتد، أما السبب الأبرز فهو انتقال الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي يوفنتوس في الصيف الحالي، مما سوف يجعل فريق يوفنتوس واحداً من أقوى الأندية الأوروبية في المواسم القادمة حتى يأتي موعد اعتزال الدون كريستيانو رونالدو.

ولكن وعكس كل هذه الأنباء، أجمعت كل وسائل الإعلام والصحف الإنجليزية على أن النجم الفرنسي بول بوغبا لن يرحل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وخاصة في ظل رغبة النجم الفرنسي بول بوغبا في التتويج بالمزيد من الألقاب مع فريق الشياطين الحمر وخاصة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى